Search
Close this search box.

يُسعدنا أن نكون في خدمتك، والتعبير عنك في سهولة ويُسر.

تصميم CV احترافي

نُسهل عليك عناء التقديم إلى الوظائف، ونقدم لك خدمة تصميم وكتابة السير الذاتية، مع خبرة طويلة تمتد لأكثر من 8 سنوات، ومنتجات من السير الذاتية المعتمدة لدى خبراء التوظيف.

عن خدمة السيرة الذاتية

نقوم بتصميم وكتابة السيرة الذاتية بكل أنواعها سواء كانت (عملية – وظيفية – زمنية – إبداعية – دولية)، والتي يُمكن لك الاستفادة منها في المستقبل وتعديلها بسهولة ويُسر في أي وقت.

حيث تمثل السيرة الذاتية الأداة الأمثل للتعبير عنك والتسويق لإمكاناتك ومهاراتك وخبراتك ومعرفتك، بما يضمن لك الحصول على الوظيفة المناسبة والمنصب الذي تحلم به، وهي جزء من الانطباع الأول عن الموظف لدى أصحاب العمل.

مميزات الخدمة

التأكد من كون السيرة الذاتية المُقدمة، مُلمة بكافة المتطلبات الخاصة بالوظيفة المُرادة، والقدرة على تعديل السيرة الذاتية من حيث الشكل والمضمون.

الحصول على سيرة ذاتية نموذجية وجذابة، ومتوافقة مع خوارزميات برامج الموارد البشرية، وإنجاز خلال 24 ساعة، بما يضمن لك التواجد في الصفوف الأولى بين المتقدمين للوظيفة.

الحفاظ على أعلى معايير الأداء، والجودة والتميز، في ظل وجود كادر احترافي مميز من خبراء كتابة السير الذاتية.

رحلة العميل

من خلال التواصل معنا، يقوم العميل بإرسال المعلومات الخاصة بالوظيفة، والمعلومات الشخصية التي تعبر عن دراسته وخبرته وسابقة أعماله، ومن ثم يتم تأكيد التحويل، وفي أعقاب ذلك يستلم العميل الطلب بصيغة (PDF)، وفي حال وجود تعديلات على التصميم يتم تنفيذها فورًا مع إمكانية التعديل مجانًا خلال 30 يوم.

راسلنا الآن

للبدء في ترجمة وثائقك الآن، قم بمراسلتنا من خلال الواتساب

تواصل معنا عبر الواتساب