خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي، هنا نقدم لكم عملائنا الكرام خدمات بصيغ جذابة وشيقة ومتناسقة.

خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي، إحدى الخطابات التي نكتبها لكم، راسلنا دومًا عبر الواتس أب على الرقم/ 0556663321

خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي

 خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي، نعرضها لكم.

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى معالي وزير الداخلية .. .. .. حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي .

 

أتقدم لسموكم الكريم ب , طلب استرحام لوزير الداخلية السعودي , آملاً منكم التعاطف معي والنظر لمشكلتي بعين الرحمة والعطف والإنسانية , سائلاً الله لكم دوام الصحة والعافية .

خطاب لوزير الداخلية

أنا شاب في مقتبل العمر , لم تتاح لي فرصة أن أدرس وأتعلم , ويكون لي مستقبل وحياة أفضل من التي عشتها , لقد تحملت مسؤولية عائلتي مبكراً , وأصبحت المعيل الوحيد لهم بعد وفاة والدي , عانيت كثيراً لأجل عائلتي وحتى أوفر لهم لقمة العيش , حرمت أن أعيش طفولتي وأستمتع بها , كغيري من الأطفال , بينما منهم بعمري يذهبون للمدارس وكنت أنا أذهب للعمل طلباً لرزق .

عشت طفولة بائسة في ظل الأوضاع السيئة , عشت في أسرة تعاني الفقر الشديد , فما كان مني إلا الخروج للعمل لتوفير ما أستطيع من الأساسيات الضرورية لي ولعائلتي .

صيغة خطاب استرحام لوزير الداخلية

عملت أعمال كثيرة , وتجرعت الذل والمهانة من أصحاب العمل , ولم تكن فترة عملي تطول بسبب المعاملة السيئة , وكنت أعمل أعمال شاقة وأكبر من سني مقابل أجر بسيط يكفي مصروف اليوم , ما أحصل عليه من مال أنفقه على عائلتي ومتطلباتهم , وكان يومنا يمر بسلام راضين بما لدينا .

إلى أن وقعت في شباك الشيطان , باتت حياتي كالجحيم , وأصبحت افضل الموت , تعرفت على أحد الأشخاص وعملت معه وكان رجل طيب وكريم وكان يعاملني باحترام , كان شخص يختلف عن بقية من عملت عندهم , واستمريت بالعمل معه لفترة طويلة ما يقارب سنتين , لم أكن أفكر يوماً أني سأعض اليد التي امتدت لي وأخون من أأتمني واعتبرني كأبنه .

لقد تعلمت التجارة على يد هذا الرجل , فقد كان تاجر كبير وله اسمه في السوق وكبرت عنده واكتسبت الخبرة معه , وكنت أحصل على أجر مناسب ساعدني كثيراً في الإنفاق على عائلتي , وتمكنت من إدخال إخوتي المدرسة ويطلبوا العلم , ويحققوا أحلام لم أستطع أنا تحقيقها .

لكن حب المال أعمى بصيرتي , وجعلني أريد المزيد ولا أكتفي بالقليل , أردت أن أعوض سنين الفقر والحرمان الذي عشته أنا وعائلتي , أردت أن نعيش حياة أفضل من التي عشناها , لا تنقصنا أبسط الضروريات .

طلب استرحام لوزير الداخلية السعودي

ظننت بأني سأتمكن من تعويض ما عشته , وتحسين حياتي ومستواي المعيشي للأفضل , كنت أتوقع أن المال سيجعلني أملك الدنيا وما فيها , ولم أكن أعلم أني أخسر حياتي ومستقبلي , بسبب طمعي وجشعي وحبي للمال .

طلب استرحام لوزير الداخلية السعودي , أرسله لسموكم الكريم , لنظر في قضيتي ومنحي عفو في الحكم الموجه لي , والتي صدر في حقي , فأنا المعيل الوحيد لأسرتي , وغيابي عنهم سيعرضهم لتشرد والضياع .

صيغة معروض لوزير الداخلية

سجلي خالي من أي جرائم سابقة , وهذا أول خطأ أرتكبه في حياتي , وأود منكم منحي فرصة لأثبت أني لست سيئاً , وما حدث مني كان في حالة ضعف وطيش , راجياً منكم توجيه قرار بتخفيف الحكم الصادر بحقي , حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم .

كنت شاباً طائشاً متهوراً , غرتني الدنيا وألقتني خلف القضبان , وكلفتني حريتي , سلكت طريق الشر , ودفعني لأن أخون من قدم لي المساعدة واحتضنني , لقد أخذت مال الرجل الذي مد يد العون لي وخنت أمانته , لم أفكر بالعواقب الوخيمة وما سأتعرض له , لم أتوقع أنه سيكتشف أمري , وأتعرض للمسائلة القانونية .

معروض استرحام لوزير الداخلية

تم إلقاء القبض علي وتم سجني , بسبب خيانتي وأخذي مال بغير وجه حق , لقد عاقبني الله ونلت جزائي , نتيجة أفعالي السيئة , لقد ندمت كثيراً على ما أقدمت عليه , مر الكثير من عمري خلف القضبان , طرقت بابكم طالباً منكم المساعدة والعون , وأن أنال عفو عن ما تبقى من سنين عقوبتي , لقد تبت وتغيرت وأصبحت شخصاً آخر أكثر وعياً وفهماً عن قبل , والكل يشهد لي بحسن السلوك والأخلاق .

أرجوا منكم النظر في طلبي , طلب استرحام لوزير الداخلية السعودي , وأملي بالله ثم بكم بمساعدتي , فليس لي سواكم ألجأ له وأطلب منه العون , وأتعهد بأن أكون فرداً صالحاً , وأعدكم أن لا أرتكب خطأ آخر .

ولكم جزيل الشكر والامتنان

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

لا تتردد في التواصل معنا للحصول أفضل الخدمات , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321