صيغة خطاب طلب زيادة راتب : بدقة واحترافية عالية نكتب لكم كافة الشكاوى والمظالم والصيغ  .

صيغة خطاب نموذج طلب زيادة راتب ..  نصيغها لكم بفن وكلام متناسق فلا تتردد وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم (0556663321)

طلب زيادة راتب بسبب غلاء المعيشة

صيغة خطاب طلب زيادة راتب : نكتبها لم بطريقة معبرة ومؤثرة .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة الشركة / ….  المحترمون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع: صيغة خطاب طلب زيادة راتب .

نظراً لما تشهده الظروف الراهنة من ارتفاع في الأسعار وغلاء في المعيشة , وزيادة متطلبات الحياة اليومية , أتقدم لسيادتكم الكريمة ب , صيغة طلب زيادة راتب, بطلب زيادة الراتب الشهري الذي أتقاضاه وأحصل عليه , حتى أتمكن من التغلب على الصعوبات المادية التي أعاني منها.

لقد تقدمت لكم بطلب زيادة راتب بسبب غلاء المعيشة, صيغة طلب زيادة راتب , لحاجتي الماسة لهذه الزيادة , فلم يعد الراتب الشهري المخصص لي يكفي لتغطية حاجات ومتطلبات أسرتي , فأنا لدي أربعة أبناء جميعهم في مراحل تعليمية مختلفة , وهم بحاجة لمصاريف دراسية …

ومع غلاء المعيشة وزيادة إيجار المنزل الذي أعيش فيه أنا وأسرتي ومصاريف أبنائي , زادت عليا أعباء الحياة , واضطرني ذلك أن أتقدم إلى إدارتكم ب , صيغة طلب زيادة راتب , من أجل أن ترفعوا وتزيدوا في راتبي , لأتمكن من تلبية متطلبات واحتياجات أسرتي .

طلب إعادة النظر في الراتب

طلب إعادة النظر في الراتب, أتقدم به من أجل الحصول على زيادة راتب , يمكنني من أن أوفر لأسرتي حياة كريمة في ظل الوضع الراهن , فأنا لا أطمع أكثر من ذلك , لتعيش أسرتي حياة كريمة ومطمئنة .

لقد عملت لديكم في هذه الشركة لسنوات عديدة منذ ما يقارب خمس سنوات , وكنت مخلصاً متفانياً في أداء عملي ومحباً لوظيفتي , متقناً في أدائي , وكنت دوماً حريصاً على إعلاء مصلحة العمل , وقد ساهمت كثيراً وبشكل فعال في إحراز وتحقيق الكثير من التقدم والنجاحات والإنجازات لهذه الشركة طول فترة عملي معكم وكنتم شاهدين على ذلك .

ولهذا تقدمت لكم بطلبي هذا , صيغة طلب زيادة راتب , فأنا منذ أن عملت لديكم لم أحصل على زيادة في الراتب , وأنا لم أتقدم بهذا الطلب إلا لحاجتي لذلك , لقد زادت عليا الأعباء بشكل كبير , ولم يعد راتبي كافياً لسد حاجاتنا الأساسية , لذا فأني ألتمس من سيادتكم إعادة النظر في الراتب المستحق لي , تقديراً لما بذلته من جهود في خدمة الشركة .

لقد أجلت طلبي لهذا اليوم بسبب  ظروف الشركة غير المستقرة التي كانت تمر بها مادياً , ولكنها اليوم أصبحت مستقرة بفضل قيادتكم الحكيمة والرشيدة وجهد وإخلاص الموظفين العاملين في الشركة , وأنني على ثقة من حرصكم على تقدير موظفي الشركة , لهذا تقدمت بطلب زيادة راتبي بما يتوافق مع ما بذلته من جهد ووقت طوال فترة عملي . 

نموذج خطاب طلب زيادة في الراتب

أتقدم بطلبي , صيغة طلب زيادة راتب , وكلي رغبة وأمل في الاستجابة في زيادة راتبي , فأنا بحاجة شديدة لهذه الزيادة , لقد زادت عليا المسؤوليات وكثرت , ولم يعد الراتب الذي أحصل عليه يفي ويكفي لتغطية متطلبات عائلتي .

بسبب غلاء المعيشة ومصاريف السكن والأساسيات اليومية لأسرتي من مأكل وشراب وملبس , إضافة لتكاليف علاجي الباهظة , فالراتب الذي أستلمه أصبح قليلاً لتغطية كل هذه الحاجيات , مما دفعني لطلب زيادة راتب , يعينني على مواجه أعباء الحياة المختلفة وتكاليف المعيشة وتكاليف علاجي 

لقد أصبح مستقبل أبنائي الدراسي مهدد , لعدم قدرتي على تحمل مصاريفهم الدراسية , لظروفي الصعبة , فأنا ليس لدي دخل غير الراتب الشهري الذي أحصل عليه , لذا أرجو منكم قبول طلبي , صيغة طلب زيادة راتب , والنظر لموضوعي باهتمام .

صيغة ايميل طلب زيادة راتب

منذ التحاقي بالعمل لدى شركتكم , وأنا أقدم كل ما أستطيع لأنجز عملي على أكمل وجه ودون تقصير , وأسعى دوماً إلى الارتقاء بمستوى الشركة , وفي كثير من الأحيان  كانت تزداد عليا الأعباء الوظيفية وأعمل وأكلف بمهام إضافية والمزيد من ساعات العمل ودون مقابل مادي إضافي إلا أنني كنت أنفذها دون تقصير وتأخير , وبالرغم من هذا لم أحصل على زيادة في راتبي , لذلك تقدمت إليكم ب , صيغة ايميل طلب زيادة راتب,  تقديراً لكل ما قدمته لشركة، وأرجو منكم الموافقة على طلبي ورفع راتبي بما ترونه مناسباً مع جهودي المبذولة , ولكم مني خالص الاحترام . 

أتقدم لسيادتكم بطلبي , صيغة طلب زيادة راتب , لرفع وزيادة راتبي لكي يكفيني في تكاليف علاجي , وسد احتياجات أسرتي وأبنائي المتزايدة , ومواجهه الغلاء وارتفاع الأسعار  .

وتقبلوا مني خالص الشكر والتقدير 

 

مقدم الطلب : ………………

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………

كتاباتنا تتميز بسلاسة الجمل , وانتقاء أفضل العبارات , تواصل معنا عبر رقم الواتس آب : على الرقم (0556663321)

مقالات ذا صلة: