كتابة معروض طلب وظيفة حكومية , هنا نكتب لكم كافة أنواع الصيغ والخطابات والشكاوى بأسلوب مؤثر وجمل حصرية .

كتابة معروض طلب وظيفة حكومية ,  تواصل وراسلنا عبر الواتس أب على الرقم / 0556663321

معروض طلب وظيفة حكومية

 كتابة معروض طلب وظيفة حكومية , نقدمه لكم بعناية فائقة , ومميزة .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر.. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : كتابة معروض طلب وظيفة حكومية .

 

يسرني أن أتقدم إليكم بطلب وظيفة للعمل لديكم من خلال , كتابة معروض طلب وظيفة حكومية جاهز , لطلب الحصول على وظيفة في مجال تخصصي , فأنا خريج جامعي حاصل على مؤهل بكالوريوس تخصص هندسة إلكترونية , للعام 2014م , و لقد بحثت طويلاً عن فرصة عمل ملائمة في كثير من الشركات و المؤسسات , و لكن لم تقبلني أي من الشركات أو المؤسسات التي تقدمت لها بطلب توظيف , كوني لا أملك الخبرة الكافية , مما جعلني أتقدم إليكم بطلب وظيفة .

أرجوا منكم منحي فرصة عمل في وظيفة تناسب مجال دراستي و تخصصي , أحصل من خلالها على قوت اليوم لي و لعائلتي , و لذا أتمنى منكم النظر لطلبي المقدم لديكم بجدية واهتمام , كتابة معروض طلب وظيفة حكومية جاهز , فأنا رجل أعيل أسرة مكونة من خمسة أفراد , و أعمل حالياً عامل في إحدى المطاعم و بأجر يومي , و لم يعد ما أحصل عليه من أجر يكفي لتوفير متطلبات أسرتي , و لذلك توجهت إليكم وكلي رجاء و أمل , بأن تتوفر لي فرصة عمل براتب يوفر لي ولعائلتي حياة كريمة , و حتى لا أضطر لطلب العون و الحاجة من الغير .

معروض وظيفة حكومية

لقد التحقت بدورات تعليمة كثيرة , ودرست لغة إنجليزية , حتى أكتسب الخبرة أكثر لجانب شهادتي الجامعية , و بالرغم من الشهادات و الدورات التي أمتلكها إلا أن ذلك لم يكن كافياً لقبولي في أي مكان أقدم عليه .

فرجائي و أملي بكم كبير باستجابة و تلبية طلبي هذا , كتابة معروض طلب وظيفة حكومية جاهز , فقد ضاق بي الحال كثيراً , و لم أعد أقدر على تحمل نفقات المعيشة , من خلال الأجر الذي أتقاضاه , و كما أخبرتكم أني بحثت كثيراً عن عمل مناسب , و لكني لم أجد , فلجأت إليكم طالب المساعدة , و أن تتوفر لي فرصة عمل براتب , أتمكن من خلاله توفير ما يلزم للعائلة , و سداد ما عليا من ديون .

أرسلت إليكم خطابي هذا , كتابة معروض طلب وظيفة حكومية جاهز , و كلي يقين وثقة تامة , بتقديم المساعدة لي , و منحي عمل مناسب يجعلني قادر على تحمل مسؤولية عائلة , و الإنفاق عليها وتوفير المستلزمات و المتطلبات الضرورية لهم .

معروض طلب وظيفة حكومية جاهز

المسؤوليات التي تقع على عاتقي في تزايد , و الحياة لم تعد كالسابق , و أصبحت أكثر صعوبة , و لم يعد باستطاعتي القيام بمهامي وواجبي تجاه أسرتي على أكمل وجه , فقد أثقلت بالديون والهموم تطاردني ليل نهار , و ليس بيدي فعل شيء وتغيير من وضعنا , لذلك أطلب من سيادتكم النظر في طلبي , كتابة معروض طلب وظيفة حكومية جاهز , و مساعدتي , بمنحي وظيفة مناسبة وبراتب , يعييني على تدبر أمور حياتي .

سنين و أنا أبحث عن عمل , يمكنني من العيش في رخاء , بعيداً عن الفقر وافتقارنا لأبسط الضروريات , لقد درست لأجل أن أحصل على شهادة ومؤهل , يمكنني من الحصول على وظيفة , تحسن من مستواي المادي , و تجعلني أقوى على مواجه الحياة وتقلباتها .

نموذج معروض طلب وظيفة حكومية

أنا بحاجة لوظيفة تمكنني من توفير المتطلبات اللازمة لعائلتي , و كما أن أطفالي في سن الدراسة وبحاجة لمصاريف دراسية , فوضعي المعيشي يعلم به الله وحدة , فأنا أناشدكم لتعاون معي و النظر لطلبي , كتابة معروض طلب وظيفة حكومية جاهز , من أجل الحصول على وظيفة , تبقي أطفالي في مدارسهم و تمكنهم من متابعة ومواصلة تعليمهم , فلم يعد بمقدوري توفير لهم ما يحتاجونه .

فالأجر الذي أتقاضاه لم يعد يكفي ويغطي كافة المتطلبات لعائلتي , و إيجار المنزل فالأسعار في ارتفاع , و المعيشة أصبحت صعبة للغاية , و الحمل الذي علي ثقيل و يجعلني لا أقوى على تحمل مزيد من الضغوطات , مما جعلني أتقدم إليكم ب , كتابة معروض طلب وظيفة حكومية جاهز , ألتمس عونكم ومساعدتكم , و منحي فرصة عمل لديكم .

 

و تقبلوا مني جزيل الشكر و الامتنان

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

قدمنا لكم معروض طلب وظيفة , بأسلوب مختلف وحصري , فلا تتردد في التواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321