معروض طلب وظيفة عسكرية : نكتب جميع أنواع الطلبات والشكاوى والصيغ التي تهمك هنا   .

معروض طلب وظيفة عسكرية ..  لا تتردد وقم بالتواصل معنا وبمراسلتنا عبر الواتس آب على الرقم (0556663321)

معروض طلب وظيفة عسكرية

معروض طلب وظيفة عسكرية مع قلمكم: نكتبه لكم عملاءنا الأعزاء .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الى من يهمه الأمر / ….  المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

كما يقال نحن لا نشعر بقيمه الأشياء إلا عندما نفقدها , عندما نكتشف في لحظات أنها لا تعوض , وأن كل تلك الأيام لا قيمة لها , عندما نتجاهل الأشياء والنعم التي بين يدينا , دائماً ما نتذمر , نسخط , نسلط غضبنا فوق كل شيء يقف أمامنا , أن تعيش وكأنك أعمى أمام النعم التي تملكها , ولا نكتشف ذلك إلا متأخراً , فهذا هو السخط بحد ذاته .

كما الوطن , الذي يعد من أفضل وأجمل الأماكن التي قد ينعم الله عليك به , حتى لو ضاقت الدنيا بك ذرعاً , يضل الوطن أفضل الملاجئ , لكننا نجهل قيمة هذا الوطن  بل وقد نجد الكثير يجهلون ذلك , كما كنت أنا أجلة .

كنت أعيش في خيرات هذه الأرض , وأنعم بعيش كريم بين ذرات ترابه الطاهر , لكن الفقر أعمى بصيرتي عن كل ذلك , فقد كنت أعيش في فقر مدقع يحاوطني من كل اتجاه وصوب , فقد تحملت المسؤوليات الكثيرة منذ صغري , حيث كان يلقى على كاهلي الكثير من العمل , فقد كان والدي شديد القسوة في تعامله , وأمي امراه لا تستطيع أن تواجه أي شيء فقد كانت ضعيفة لاحول لها ولاقوه .

معروض توظيف عسكري

ترعرعت في بيئة أستطيع أن أسميها بالبيئة شديدة التعقيد , ولامجال فيها للنقاش أو أخذ قسط من الراحة .

فقد كبر في داخلي كرهه شديد تجاه كل شيء , فقد كان والدي دائماً ما يردد في مسامعي , أسعى بجد لكي تعيش , لكي تولد شيئاً تسعد به نفسك , وتخدم هذا البلد , كنت حينها أتذمر من كل ذلك , فلم يعد شيئاً يسعدني .

كانت أولى الأفكار التي تطرأ على بالي دائماً , كيف أرحل بعيداً عن كل شيء , عن أهلي وعن أصدقائي وحتى عن وطني , كان هذا ما يشغل تفكيري وقتها , فلم أعد أملك صبر لتحمل المزيد من المعاناة .

إلى أن أتيحت لي الفرصة أن أذهب للعمل في إحدى البلدان المجاورة مع أحد الأصدقاء , وقد استحسنت هذه الفكرة كثيراً , وشعرت أخيراً أنه سيتحقق ماكنت أسعى إلية .

وبالفعل ذهبت رغماً عن الجميع رغماً عن والدي الذي كان يريدني أن التحق بالجيش , ودون أن أفكر بشيء وبالعواقب , وأمي التي كانت تجر دموع الحزن خوفاً من مستقبل مجهول وإياماً خالية من دوني .

وبالفعل ودعتهم وتركت كل شيء خلفي دون أن التفت لشيء ضناً مني أني سأذهب لجنه .

ولكنني لم أتوقع أبداً أن أعيش بذلك الشكل الشنيع , فقد تحولت الجنة إلى جحيم , والأمان إلى خوف , وكل شيء أنقلب ضدي دون أحسب لذلك أن يحدث معي  , خدعني صديقي , وأخبرني أنه سيكون كل شيء على مرام , ولكنني لم أرى شيئاً مما تحدث عنه , فقد أخذني إلى دوله فقيره يحيط بها الخوف والقلق والنزاعات اللامتناهية , عانيت هناك ويلات الفقر , وعشت ليالي مخيفة , شديده البرد , وجوع ومرض .

عانيت هناك كثيراً وعرفت معنى الغربة , بعدها شعرت معنى كلمه أن يكون لك وطن تفتخر به ويفخر بك , الوطن هو ملاذك الآمن مهما حدث معك , ومهما جار عليك بالفقر والقسوة , فكأنما يلقنك درساً , ومن ثم يغدقك بالخير ويمن عليك بالحب والجود , هذا فعلاً ما أحسست به , قيمة الوطن الذي لطالما حاولت الهروب منه بأي طريقه .

نموذج معروض طلب وظيفة عسكرية

قررت بعدها العودة للوطن , أن أعود لوالدي وسخطه , أن أعود لخبز أمي وحبها المختبئ خلف نظرات الخوف , إلى منزلنا الصغير , إلى إخوتي , إلى وطني , وطني الذي نذرت أن أقدم له الروح مقابل أن يحيا بسلام ومن أجل أن أقدم بين يديكم طلبي , معروض تقديم على وظيفة عسكرية , وارجوا منكم الموافقة على طلبي هذا .

عدت وأنا متشبع بالدروس , أطلب من هذا الوطن أن يغفر لي ما كنت مقدماً علية , وأن يفتح لي صدره الرحب لأكون أحد الذين يخدمون على أرضة  , وممن يعمل جاهداً لاستقراره , وحمايته ولهذا قدمت لسيادتكم , كتابة معروض طلب وظيفة عسكرية.

لذلك قمت بسرد هذا الخطاب الطويل , بحبر قلبي طالباً وراجياً من سيادتكم أن التحق بوظيفة عسكريه من خلال إرسالي لكم , خطاب طلب وظيفة عسكرية , وكلي رغبة من أبذل ما تبقى من عمر لأجل هذا الوطن , لذلك تقدمت لسيادتكم أن تقبلوا طلبي , معروض وظيفة عسكرية , وأن تمنحوني وظيفه للالتحاق بالعسكرية وخدمة هذا الوطن , أدامكم الله .

بكل إخلاص وجد وتضحية تقدمت لكم ب , معروض طلب توظيف عسكري , وأن أكون أحد حراس هذا الوطن .

نموذج معروض طلب وظيفة عسكرية , تقدمت به لقيادتكم , لطلب الالتحاق بالعسكرية .

 تقدمت لكم سيدي ب , معروض توظيف عسكري , وارجوا منكم الموافقة علية .

ولكم جزيل الشكر 

مقدم الطلب : ………………

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………  

كن على تواصل دائم معنا , وراسلنا عبر رقم الواتس آب: (0556663321)