معاريض للملك
معاريض للملك

مكتب ال ثابت للخدمات الكتابية يتشرف بكتابة معاريض للملك تكون بالمستوى المطلوب لك عزيزي العميل وبجمل و عبارات متناسقة و ملفتة للأنتباة كل ما عليك فعلة مراسلتي عبر الواتس اب على الرقم / 0556663321

معروض من معاريض للملك 

بسم الله الرحمن الرحيم

طلب استرحام من جلاله الملك شخصيا لشخص قام بالنصب في الاموال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أما بعد،،،

الى خادم الحرمين الشريفين/ الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

حفظك الله ورعاك، وسدد الله خطاك.

أنا المتهم/………. بقضيه نصب أموال أنا وشخص أخر،قمنا بالتغرير والتدليس والتحايل لأخذ أموال ليس لنا اي حق فيها، حيث رفعت علينا قضية نصب  واحتيال اموال،  بحق اشخاص اخرين وتم الحكم علينا؛ بالسجن عقوبة…… سنه سجن على ما ارتكبناه من ذنب.

ارفع لك سيدي الملك طلب استرحام، لتخفيف مده العقوبة في السجن، فأنا نادم اشد الندم على ما اقترفته؛ وكانت سنوات السجن الموحشة كفيله بتعليمي اشياء كثيره، واهمها ان الحرية لا تقدر بثمن.

ولا حتى بأموال الدنيا كلها، وما عرفت قيمه هذا الشي الا لمن دخلت السجن، وارفع لك سيدي “طلب الاسترحام”، بنظر الى حالي فأنا قد تعلمت وتبت الى الله على ما فعلت.

 ومن خلال سنوات سجني، فقد ألتزمت بحسن السلوك، وعملت بأكثر من مجال داخل السجن، لأكسب عيشي بيدي ومنها: المشغولات اليدوية، والنجارة، والنحت اي أني بت شخص أكثر التزاماً، وصرت اعيش من عمل يدي.

ارجو منك سيدي الملك حفظك الله ورعاك، أن تنظر لحالتي بعين العطف وإعطائي فرصه أخرى لأصلح نفسي؛ واصلح ما عملته سابقاً، وأن اخرج للمجتمع وانا شخص أخر.

وانا التمس منك سيدي الملك، قبول طلب الاسترحام والنظر في قضيتي، شاكرا لك على خدمه هذا الوطن وابناءه وتقديم لهم يد المساعدة في أي وقت .

مقدم الطلب/…………

رقم القضية/……..

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته  

أضغط على الرابط المناسب لك وسوف نحولك مباشرة الى خدمة العملاء

 

إذا أردت كتابة أي خطاب أو شكوى أو أي أنواع الخطابات كل ماعليك مراسلتي الآن. فلتفعل ذلك .. 0556663321 خدمة 24 ساعة.

أتصل ولا تتردد حتي علي سبيل الاستفسار فقط