صيغة خطاب للامارة
خطابات مميزة

أقوى معروض نقل خدمات نقدمة لكم أعزائي العملاء نحن مكتب ال ثابت للخدمات الكتابية ولكن نتميز عن غيرنا في خبرتنا في هذا المجال وحُسن انتقاء الكلمات والعبارات وتنسيقها كل ما عليك مراسلتي الان ولا تتردد عبر الواتس اب على رقم / 0556663321

معروض نقل خدمات 

بسم الله الرحمن الرحيم

معروض نقل خدمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن شركه  تقدم جميع منتجات التجميل بأنواعها، ونريد من سيادتكم بعمل إعلان، وعرض لمنتجاتنا

لكي يصل الى الناس وللشريحة المستهدفة. 

ومن منتجاتنا: منتجات البشرة، ومنها كريمات،  وواقي شمس، وماسكات، بأنواعها وجميع مواد التجميل التي تحتاج لها النساء، لأنه هذي الشريحة تعتبر المستهدفة في الإعلان .

وكذلك منتجات الشعر ومنها: الشامبوهات، والبلسم ، وكريمات تصفيف الشعر، ومنها أنواع عديدة واصنا ف متنوعه، كلاً على حسب نوعية الشعر واحتياجه من المنتج.

حيث منتجاتنا تتميز بجوده عالية، ومواصفات طبيعية وأسعار متفاوتة، (كلاً على حسب حجم العبوه)، نريد من سيادتكم إعلان مميز وجذاب للمنتجات، لكي نستطيع جذب العملاء والزبائن لشراء أكبر قدر من المنتجات .

لكي تنتشر على أكبر عدد غير محدود من الناس، لجذبهم لشراء المنتج، وترغيبهم وتحبيبهم فيه مع ذكر كل مواصفات المنتجات سواء “منتجات البشرة”، والتي لها عدة مميزات.

تعمل على تبييض البشرة، وأبعاد الكلف والنمش، والبقع الداكنة، وتوحيد لون البشرة.

إما “منتجات الشعر” فلها عدة مواصفات ومنها منتجات تطويل الشعر، حيث هذا المنتج المرغوب جداً لدى الناس، حيث تكون الشريحة المستهدفة في الإعلان هي النساء.

ويوجد منتجات لعلاج تساقط الشعر، وتقصيفه، وماسكات لترطيب الشعر، وكل منتج وله مواصفاته، وهذا كل ما تقدمة الشركة للناس نرجو منكم صياغة إعلان بطريقه مناسبة وسهله، بحيث يصل الى الناس لجذبهم لشراء المنتج ويمكنكم عمل الاعلان بأكثر من وسيلة.

 إما الإعلان عن طريق الانترنت، لجذب اكبر شريحة من العملاء، أوعن طريق الصحف، أو التلفزيون.

وأرجو منكم ان تستخدموا طريقة الاعلان التي ترونها مناسبة، شاكرا لكم تعاونكم.

مقدم الطلب من شركه منتجات التجميل / مدير المبيعات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته    

وأيضاً نكتب لك جميع الشكاوى والطلبات أضغط على الرابط المناسب وسوف نحولك مباشرة الى خدمة العملاء

 

عندما تحتاجون الى صيغة معروض نقل خدمات نحن على إستعداد تام لفتح أبوابنا لكم ؛ وتلقي إستفساراتكم وطلباتكم على مدار 24 ساعة على الرقم/ 0556663321 ؛ ونرجوا من الله أن يجعل عملُنا هذا خالصاً لوجهة الكريم.

هيا أتصل ولا تتردد على رقم واتس اب / 0556663321