برقية منحة أرض , نكتب لكم هنا الصيغ والشكاوى والخطابات والنماذج , وكل ما تبحث عنه .

برقية منحة أرض , خليك على تواصل دائم بنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم / 0556663321

 برقية منحة أرض , بأفضل طريقة عرضناه عليكم .

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : برقية منحة أرض .

نمر بالكثير من التجارب والصعاب في هذه , فأحيان تضحك الدنيا في وجوهنا , وفي بعض الأحيان تكشر عن أنيابها , وتسود في أعيننا , فهذه هي الحياة , دوام الحال فيها من المحال .

وقد تمر علينا أيام من شدة صعوبتها وبؤسها , يخيل لنا أنها لن تمر , وسيمضي عمرنا ونحن على نفس الحال , ولكن رحمات الله بنا دوماً تحيط بنا , ولا يجب علينا أن نيأس ونحزن , فالأمل دوماً موجود .

فمهما يحصل ويحدث معنا , يجب علينا أن نصمد أمام الصدمات والمشكلات بقوة صبر وإيمان , حتى نتمكن من التجاوز بسلام .

برقية طلب منحة أرض

فجميعنا يحلم بأن يكون له مستقبل جميل , وحياة كريمة يملأها السلام والأمان , حياة خالية من الصعاب والعقبات والمنغصات , فمن منا لا يحلم بذلك .

برقية طلب منحة أرض , أبعث طلبي هذا إليكم , وكلي أمل ورجاء , بتلبية طلبي , ومساعدتي وتقديم يد العون لي , ومنحي قطعة أرض .

فقد كنت منذ طفولتي أحلم بأن أكمل تعليمي , وأدرس الطب أو الهندسة , وأعوض أهلي وعائلتي عن أيام الفقر والحرمان التي كنا نعيشها , وأن أملك بيت الأحلام , والتخلص من بيوت الإيجار وهم الإيجار , أو السكن عند الأقارب , وما ينتج عنه من مشاكل ومتاعب .

 

لقد عملت جاهداً لتحقيق تلك الأحلام , ولكن لم تكن الأيام في صفي , فقد تلاشت أحلامي , وذهبت في مهب الريح .

لم أتمكن من إكمال تعليمي المدرسي , بسبب ظروفنا الصعبة , وخاصة بعد مرض والدي , الذي أقعدته الفراش , حيث كان المسؤول والمعيل للعائلة .

ولكن بعد أن أصيب بمرض الفشل الكلوي , لم يصبح قادراً على العمل , فاضطررت لترك المدرسة , والخروج من أجل البحث عن عمل , أستطيع من خلاله الإنفاق على عائلتي , وعلاج والدي الذي كان يحتاج بين فترة وأخرى لجلسات غسيل .

طلب أرض منحة , لقد تحملت المسؤولية مبكراً , وأصبحت أحمل هم عائلتي , ومرض والدي , لقد تركت مدرستي , وتخليت عن حلمي , حيث أجبرتني الظروف على ذلك , ولم يكن بوسعي خيار آخر غير ذلك .

معروض منحة أرض

فبعد بحث طويل عثرت على عمل في ورشة تصليح السيارات , لم أبالي بوقتها بصغر سني وأن العمل أكبر مني ومن تحملي , كل همي كان كيف أكسب المال وأوفر كل المتطلبات الأساسية واللازمة لأسرتي , وتكاليف علاج والدي .

وكنت ما أحصل عليه من أجر بالكاد يكفي لتغطية كل تلك المتطلبات , بالإضافة إلى إيجار المنزل , الذي كسر ظهري , فتكاثرت عليا الهموم , وزادت المسؤولية التي على عاتقي يوماً يوم , فأرجوا منكم أن تقبلوا طلبي , معروض منحة أرض .

تقديم على أرض منحة

طلب أرض منحة ملكية , فاستمريت على ذلك الحال لسنوات , فحاولت بعد ذلك البحث عن عمل أفضل , وبأجر أفضل , فمع مرور الأيام والسنين تزداد حجم المسؤولية , حيث أن أخوتي كبروا وأصبحوا في سن  الدراسة , وبحاجة لمصاريف , ومن واجبي توفير لهم كل احتياجاتهم , فعد بحث متواصل حصلت على عمل , لا بأس به أفضل من السابق .

 ومع ذلك لم أتمكن من ادخار ولو القليل منه , لشراء منزل يأوينا , ويكفينا جشع أصحاب بيوت الإيجار , فالإيجارات في تزايد بشكل كبير , فمعظم راتبي يذهب لإيجار المنزل , ولذلك تقدمت لكم ب , طلب منحة أرض .

منحة أرض من الديوان الملكي

فذلك يشكل عائق كبير بالنسبة لي , وبسبب المسؤوليات , إلى جانب تكاليف علاج والدي , فكل ذلك يقف عائق أمام شراء منزل , يخلصنا من هم الإيجار , لذلك أتقدم لكم ب , تقديم على أرض منحة , أطلب منكم مساعدتي , جزاكم الله خيراً .

ليس أمامي إلا أن أتقدم ب , منحة أرض من الديوان الملكي , لأنه من خلال الأجر الذي أتقاضاه , لن أستطيع من شراء منزل , فأرجوا منكم مد يد العون لي ومساعدتي , وقبول طلبي المقدم إليكم .

إرسال برقية طلب منحة أرض

كما أني قمت ب , إرسال برقية طلب منحة أرض , من أجل إعطائي قطعة أرض , تساعدني وتخفف عني عبء الإيجارات .

طريقة تقديم على الأراضي , يتم التقديم على طلب منحة أرض , من الديوان الملكي , ويتم منح الأراضي لأصحاب الدخل المحدود , ولمن ليس لهم مأوى ومنزل , ويجب أن لا يكون المقدم على الطلب قد سبق وقدم على منحة أرض من قبل .

طريقة التقديم على منح الأراضي

كيف أطلب أرض منحة , تم تخصيص أراضي للمحتاجين , بموجب قرار من خادم الحرمين الشريفين , وذلك لمساعدتهم والتخفيف عنهم .

وأنا من أولئك المحتاجين الغير قادرين على شراء منزل فتقدمت لكم بطلب منحة أرض , تقديم منحة أرض الديوان الملكي . 

طريقة التقديم على منح الأراضي , على من يقدم طلب المنح , أن يشرح وضعه بوضوح , وبطريقة مختصرة وموجزة , وأن يقدم التحية والسلام للملك , ويظهر الاحترام والتقدير .

 

و تقبلوا مني خالص شكري و امتناني .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

نقدم لكم مجموعة واسعة من الخدمات المتنوعة , فتواصل معنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321