عزيزي القارئ نقدم لك كل الخدمات بطريقة مميزة ورائعة، وبصيغ ممتازة وجذابة، وسنستعرض سويًا طلب ترقية نرجو أن ينال إعجابكم.

فقط تقدم بطلبك عبر رقم الوتس آب 0556663321

خطاب طلب ترقية استثنائية

من هو الموظف الذي لا يرغب في الترقية داخل عمله؟ لا يوجد فجميع الموظفين دائمًا يرغبون في الحصول على ترقية في عملهم، فمنهم من يعمل بجد للحصول على هذه الترقية ومنهم من ينتظرها دون عمل، ودائمًا الأحق بهذه الوظيفة هم من يبذلون جهدهم في إنجاز عملهم وإخراجه بأفضل طريقة ممكنة.

تحدث الترقية دائمًا عن حاجة العمل لموظفين في وظيفة معينة، فيفضلوْا أن يكون هذا الموظف من الداخل، لذلك فإنهم يبدأون في ترقية الموظفين المتميزين الذين يتناسبوْا مع الوظيفة، ولكن توجد استثناءات للموظفين المتميزين ويبذلون كافة مجهوداتهم في إخراج عملهم، لكن هذا ليس كافيًا، بل السبب الرئيسي في الحصول على الترقية هي صيغة الطلب المقدم لإدارة الموارد البشرية للعمل، يمكنكم الحصول على صيغة رائعة وجذابة تضمن للموظف الموافقة على طلبه من خلال منصتنا

ما يُكتب في صيغة خطاب ترقية موظف جاهز

نعرض لك فيما صيغة الخطاب الخاص بالترقية الاستثنائية حتى توجها لقسم الموارد البشرية  أو إلى مدير عملك حتى يساعدك في الحصول على الترقية، وهذه الصيغة تكون كالتالي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

إلى مدير الشركة : ………

الموضوع: طلب ترقية استثنائية

يبذل الموظف المميز قصارى جهده في تقديم أفضل ما يملكه من مهارات ليساعد عمله في المضي قدمًا والارتقاء بالعمل إلى أعلى الدرجات، فضلًا عن أنه يسعى إلى الارتقاء والارتفاع إلى أعلى المناصب داخل المجال الذي يعمل به داخل عمله.

تتواجد المنافسة دائمًا بين أفضل الموظفين حتى يقدموْا لعملهم أفضل ما يملكونه من إمكانيات وخبرات، وبناء على ذلك فقد تضع المؤسسة التي يعملون بها هذه المنافسة الشريفة لكي يساعدوْا الأفضل من المنافسين في الحصول على ترقية داخل مؤسسة العمل، هذا الأمر قد يعطي حماسًا كبير لكافة الموظفين في بذل جهدهم والعمل بجد واجتهاد ارتضاء لما يرغبون به وهو الحصول على مكان أعلى داخل المؤسسة التي يعمل بها وهذا يتم بزيادة مرتب أو ترقية أو تغيير اللقب الوظيفي وغيره من المميزات التي يحصل عليها الموظف والتي تميزه عن غيره من الموظفين العاديين.

 يعتبر هذا ما ذكرناه هو المتاح في كافة مؤسسات العمل وهو توفير فرص عمل في مجالات متعددة ويختارون بعض الموظفين المجتهدين في منصب أقل وإعطائهم فرصة الترقية، لكن ماذا لو أن الشركة لم تتيح فرصة عمل في منصب أعلى في المجال الذي تعمل به؟

يمكنك في هذا الوقت العمل بجد واجتهاد وبذل الكثير من الجهد والتفكير خارج الصندوق وتقديم الإفادة للمؤسسة التي تعمل بها حتى يمكنك الحصول على ترقية استثنائيه، لكن كيف يمكن أن تقوم بتنبيه مديرك في عملك وتجعله يلاحظ جهدك وعملك المتميز؟ يتم ذلك من خلال إرسال خطاب طلب ترقيه استثنائيه إلى المدير، وهذا يمكنك الحصول عليه من خلال منصتا عبر الواتساب.

يمكنك في خطاب طلب ترقية استثنائية أن تطلب من مديرك الحصول على الترقية نظرًا لما تقدمه من خدمات وأفكار متنوعة لمؤسسة العمل، وأن عملك هو الأهم في حياتك، فضلًا عن أنك تقدم العديد من الأعمال وأن المنصب التي ترغب في الحصول عليه يمكنك أن تعمل فيه بشكل مميز وأنك ستكون إضافة قوية لهذا المنصب، إضافة على ذلك فإن هذه الترقية تزيد من معنويات وتكون سببًا في تشجيعك على العمل بشكل أكثر وأفضل.

عليك من خلال هذا الخطاب أن توضح لمدير عملك أنك ستكون على قدر المسئولية، فضلًا عن بإمكانك مساعدة كافة الموظفين الذين يعملون في المجال التي تعمل به في عملهم حتى يرتقوْا بالعمل إلى أعلى الدرجات، كما يجب عليك تذكيره بمهارتك وتوضيح مدى أهميتها في هذا المنصب.

المرسل: ………………….

التوقيع: ………………….

التاريخ:…………………….

تعليم لكتابة خطاب طلب ترقية استثنائية

نوفر لكم من خلال منصة قلمكم نموذج الخطاب الذي يقدم للشركة أو مؤسسة العمل للحصول على طلب ترقية استثنائية في السطور التالية:

  • تبدأ بإلقاء التحية
  • تقوم بكتابة مقدمة متقنة وقوية، تكون واضحة ومختصرة.
  • تنبيه المدير وذكر كافة المهارات الخاصة بك وما هي الإنجازات التي قدمتها للشركة، وما هي الأمور التي تكون سببًا في قبولك.
  • في النهاية تقوم بالتوقيع على الخطاب.

يجب أن يكون الخطاب متقن في الكتابة شديد اللهجة، مكتوبًا بلغة رسمية مذكور به كل ما يميزك، عليك أن توضح من خلال الخطاب مدى جودتك وأن تستحق هذا المنصب التي ترغب في الترقية إليه، كل هذه المواصفات تساعد كثيرًا في قبول طلب الترقية.

تابع لتجد في نهاية المقال نموذج كتابي لخطاب طلب ترقية استثنائية

ترقية استثنائية لموظف

يسعى جميع الموظفين وبالأخص الراغبين في تحسين وضعهم المهني في الحصول على منصب مميز في عملهم أو ترقية إلى مكانة مرتفعة داخل مكان عمله تساعده في الشعور بالتميز، تضع بداخله الإحساس بالموهبة العملية التي تجعله أمام أعين مديره في العمل والذي يقوم بتشجيع بسبب مجهوداته الرائعة، ولكي تضمن المؤسسة ولاء موظفيها في تشجيعهم المستمر وإعطاءهم الترقي الوظيفي 

يحصلوْا الموظفين المجتهدين و المثابرون دائمًا على الترقية والاعتلاء الوظيفي وزيادة في أجورهم، هذا ما يتكرر في الأغلب في العديد من الشركات، لذا إذا كنت موظف وأردت الحصول على ترقية عليك أن تعمل بجد واجتهاد، عليك أن تخلق أفكار جديدة، يجب أن تكون مختلفًا عن ما يقوم به غيرك.

يعتبر الاعتلاء الوظيفي هو حلم كل موظف، لكن كيف يحصل عليه الموظف؟ يجب عليه أن يكون مثابرًا في عمله مجتهدًا في تنفيذ مهماته، عليه أن يكون متمتعًا بالكثير من الصبر والأهم من كل ما ذكر هو أن يعمل بجد واجتهاد دون أن يكون غرضه هو الترقية وفقط، فهذه الأمور تساعد المدير في إعطاء ترقية استثنائية لموظف مجتهد  ويتمتع بكل ما ذكرناه.

طلب ترقية استثنائي

يرغب الموظف المتميز دائمًا في تجديد مهاراته وتعليم الكثير عن مجاله ومعرفة الكثير عن عمله، كما أنه يرغب كثيرًا في الحصول على ترقية وظيفية في عمله، لكن كيف يتميز الموظف المجتهد والماهر عن غيره من الموظفين العاديين؟ الموظف الماهر هو من يقتنص الفرصة في حتى يصبح في المقدمة، وأخذ منصب وظيفي أعلى مما كان عليه يتناسب مع مهاراته، كما أن الموظف المتميز هو من يقدم الكثير من المجهودات للمؤسسة التي يعمل بها، عليك أن تقدم طلب ترقية استثنائية لمديرك إذا كنت بالفعل تمتلك مهارات تتناسب علوك الوظيفي، وهذا الطلب عليك أن تقدمه بطريقة رائعة وجذابة وبلغة رسمية، كما يجب أن تذكر مدير المؤسسة بمهاراتك ومجهوداتك، عليك دائمًا أن تكون واضحًا ومختصرًا حتى تزداد فرصة قبول خطابك.

نموذج خطاب طلب ترقية استثنائية من قلمكم

الموظف المجتهد هو من يسعى إلى اعتلاء المناصب داخل عمله، وهذا السعي يكون من خلال اجتهاده الكبير ومهاراته المرتفعة، ويكون كل ما يقدمه واضحًا لمديره في المؤسسة التي يعمل بها، فيوجد الكثير من الموظفين المجتهدين الذين يبذلون كافة جهدهم تضحية لعملهم، لكن كل ما يقدمونه لم يكن واضحًا لمديره، ومن الممكن أيضًا أن يكون هذا المجهود مسروقًا، لذلك على موظف أن يكون مجتهدًا وموضحًا جهده هذا لمديره وللمؤسسة العملية التي يعمل بها، ولطلب ترقية استثنائية مميزة يمكنك اتباع نموذج خطاب طلب ترقية استثنائية حتى توجد لديك علم بالصيغة الخطابية.

“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته”

مِن: يكتب اسم الموظف

إلى: يكتب اسم مدير الشركة

تحية طيبة وبعد، منذ بداية رحلتي داخل هذه المؤسسة العريقة استفدت الكثير من المهارات والخبرات، دائمًا ما كنت أبذل جهدي حتى أتعلم مهارات كثيرة تساعدني في افادة المؤسسة، يشهد الله أنني دائمًا لم أقصر في عملي ولم اقصر في بذل نقطة عرق ولا تفكير في إفادة العمل العريق هذا.

بناء على ما ذكرته أعلاه فإنني أطلب من سيادتكم ترقية استثنائية في المنصب: ( ذكر المنصب المرغوب في الترقية إليه )، وذلك لأنني قدمت كل ما لدي في منصبي الحالي، وأنني أمتلك الكثير من الأفكار الجديدة والمتنوعة التي تساعدني في المضي قدمًا عند اعتلائي هذا المنصب، أود أن أذكركم بمهاراتي التي أفادت الشركة كثيرًا، وأن هذه المهارات قد تطورت لدى وأنها تكون مناسبة للمنصب الذي أطلبه من سيادتكم.

أود أن أبلغكم أنني سأكون على قدر من المسؤولية عند الحصول على هذا المنصب وأنني لن أقصر فيه أبدًا وأنني أسعى جاهدًا في الوصول بالمؤسسة العريقة التي أعمل بها إلى أعلى الأماكن، فنرجو من سيادتكم قبول طلبي هذا، حتى أتمكن من تنفيذ مهاراتي وأفكاري الجديدة والوصول بالشركة إلى العلاء.

المرسل:………………..

التوقيع:………………..

هذه نسخة لخطاب ترقية استثنائية تقوم بتقديمها لمديرك في العمل أو المؤسسة التي تعمل بها، يمكنك أن تغير بها بعض الكلمات لكن يجب أن تكون على نفس النهج ونفس الطريقة حتى تضمن القبول في الحصول على الترقية الاستثنائية التي ترغب بها، ويجب أن تكون متمتعًا بالعديد من المهارات و الافكار التي تفيد الشركة والتي تتناسب مع المنصب الذي ترغب به، فإن لم تكون متمتعًا بهذه الخبرات والمهارات فيجب أن تجتهد في عملك دائمًا حتى ترتقي إلى أعلى المناصب، سواء كان في المنظومة التي تعمل بها أو في المؤسسات العريقة الأخرى.

كيف يمكنك الحصول على ترقية استثنائية 

جميع الموظفين الذين يعملون في المؤسسات العملية يرغبون في الحصول على المناصب العليا بالمؤسسات العاملين بها، ويرغبون في زيادة رواتبهم، فمنهم من يجتهد كثيرًا في عمله لكنه لا يمتلك المهارات المطلوبة للمناصب المرتفعة، فكيف على هؤلاء الموظفين أن ينموْا من مهارته؟ ويحصلون على الترقيات والزيادة المالية، هذه ما نوضحه لكم في السطور التالية:

يجب دائمًا أن تكون متفهمًا أنك ما زلت بحاجة إلى التعلم، فيمكنك الاستعانة بالأشخاص المؤهلين لمجالك وأخذ منهم بعض النصائح، كما يجب عليك أن تتعلم العديد من المهارات الأخرى مثل تعلم الكثير من اللغات، ومهارات الكمبيوتر وغير ذلك من المهارات، عليك أن تكون سريع الفهم والتعلم من الموظفين الذين يجاورونك في عملك سواء كانوْا في نفس القسم الذي تعمل به أو من الأقسام الأخرى، بعد تعلم هذه المهارات فيجب عليك أن تنفذها في عملك وأن تقدمها بأشكال جديدة ومختلفة عمن يسبقونك، يجب أن تنبه مديرك في العمل بكل ما تقوم به وتبلغه بإنجازاتك، ثم بعد ذلك يمكنك طلب من المؤسسة التي تعمل بها ترقية استثنائية.

الترقية الاستثنائية تحتاج إلى خطاب طلب ترقية استثنائية قوي وشديد اللهجة، الكثير من الناس لا يستطيعون كتابة هذه الخطابات، لذلك وجدت منصة قلمكم لمساعدة كافة الموظفين في كتابة هذه الخطابات من خلال أشخاص متقنين هذه الخطابات و يضمنون قبول هذا الخطاب.

هذه الخدمة تتميز بها منصتنا فيمكنك من خلال رقم الواتساب هذا: 0556663321 الحصول على خطاب ترقية استثنائية يضمن لك القبول والاعتلاء الوظيفي.

مقالات ذا صلة: