إذا أردت أن ترسل صيغة خطاب طلب ترقية في عملك عليك أن تحصل عليه من قبل أفضل المتخصصين في كتابة هذا النوع من الخطابات، الأن يمكنك الحصول عليه عبر منصة قلمكم عبر رقم الواتساب التالي: 0556663321

صيغة خطاب طلب ترقية

من هو الموظف المجتهد الطموح؟ هو الذي تجده دائما يبحث عن التقدم الوظيفي في المكان الذي يعمل فيه حتى يتمكن من إثبات كفاءته لمديره وزملائه ومعارفه خارج العمل. وهو في المقام الأول يثبت ذلك لنفسه ، لأنه يعد بأن هذه الترقية تساعد إلى حد كبير في تشجيع الموظف المجتهد على بذل الكثير من الجهد داخل المؤسسة التي يعمل فيها.

من هو الموظف الذي لا يريد الترقية في العمل ؟ لا يريد جميع الموظفين دائما الحصول على ترقية في عملهم ، والبعض يعمل بجد للحصول على ترقية والبعض يتوقع ذلك دون عمل ، ودائما هم الذين يحق لهم الحصول على هذا العمل هم الذين بذلوا قصارى جهدهم لإنجاز عملهم وإخراجه بأفضل طريقة ممكنة، عليهم أن يرسلوْا لمديرهم صيغة خطاب طلب ترقية كما في التالي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من: في هذا الصندوق، يجب كتابة اسم الموظف في الداخل.

إلى: في هذا المربع يجب كتابة اسم مديرك في العمل

تحية طيبة لمدير المؤسسة العريقة، الذي كنت سعيدا جدا بالعمل معه والذي لعب دورا حقيقيا في تطوير مهاراتي العملية، تحية طيبة لأولئك الذين علموني العديد من المهارات الإضافية، والتي كانت السبب في مستوى عملي العالي، في البداية أود أن أشكركم على ما تعملون فيه أنت وهذه المؤسسة المرموقة.

ويسرني جدا أن أذكركم من خلال هذا الخطاب بأنني لم ولن أكون أقصر في عملي، ويشهد الله بأنني لم أبذل جهدا كبيرا في سياق العمل، وأود أن أبلغكم بالنجاحات التي حققتها داخل الشركة وأنني سعيد جدا عندما تحقق المؤسسة إنجازا حتى لو كان صغيرا.

وبناء على ذلك، أطلب منكم أن تشجعوا أكثر حتى أتمكن من بذل المزيد من الجهد في إطار عملي، وأطلب منكم الترقية إلى هذا المنصب (المنصب الذي أريد أن أروج له) حتى أتمكن من تحقيق مهاراتي وأفكاري التي اكتسبتها مؤخرا والمساهمة في تحقيق المزيد من النجاحات لهذه المؤسسة.

المرسل:…………………………..

توقيع:……………………………

تاريخ:……………………………

صيغة خطاب طلب ترقية لمحاضر

نحن نقدم لكم رسالة ترقية استثنائية حتى تتمكن من الذهاب إلى قسم الموارد البشرية أو مديرك حتى يتمكن من مساعدتك في الحصول على الترقية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من:  يكتب هنا اسمك

إلى: أما هنا يكتب اسم مدير الشركة

الموضوع: طلب ترقية استثنائية

يبذل الموظف المرموق قصارى جهده لتوفير أفضل مهاراته لمساعدته على المضي قدما في عمله وإلى أعلى الدرجات ، فضلا عن السعي للحصول على أعلى مستوى من الوظائف في مجال عمله.

وهناك دائما منافسة بين أفضل الموظفين حتى يتمكنوا من إعطاء عملهم أفضل ما لديهم من إمكانات وخبرات ، وبالتالي فإن المؤسسة التي يعملون فيها قد تضع هذه المنافسة الشريفة لمساعدة أفضل المنافسين على الحصول على ترقية داخل المؤسسة. وقد يعطي هذا قدرا كبيرا من الحماس لجميع الموظفين في جهودهم وعملهم الجاد والجاد من أجل ما يريدون ، وهو الحصول على مكان أعلى داخل المؤسسة التي يعملون فيها.

ويعتبر هذا ما ذكرناه في جميع مؤسسات التوظيف ، وهو إيجاد فرص عمل في مجالات متعددة واختيار بعض الموظفين الجادين في وضع أدنى ومنحهم فرصة للترقية.

يمكنك في هذا الوقت العمل بجد وجهد والقيام بالكثير من العمل والتفكير خارج الصندوق وتقديم تقرير إلى المؤسسة التي تعمل فيها حتى تتمكن من الحصول على ترقية استثنائية ، ولكن كيف يمكنك تنبيه مديرك إلى عملك وجعله يلاحظ مجهودك وعملك الرائع ؟ ويتم ذلك عن طريق إرسال رسالة ترقية استثنائية إلى المدير ، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال منصة الويب.

في رسالة ترقية استثنائية ، يمكنك أن تطلب من مديرك الترقية بسبب تنوع الخدمات والأفكار التي تقدمها لمؤسسة العمل ، عملك هو الأهم في حياتك ، عملك هو العديد من الوظائف ، وظيفتك التي تريد أن تحصل عليها ، منصبك يمكنك أن تعمل بشكل مميز ، وسوف تكون إضافة قوية لذلك المنصب.

من خلال هذا الخطاب ، عليك أن توضح لمديرك أنك ستكون مسؤولا كما أنت ، كما يمكنك مساعدة جميع الموظفين الذين يعملون في الميدان الذي تعمل فيه حتى يتمكنوا من الارتقاء إلى أعلى الدرجات ، وعليك تذكيره بمهارتك وتوضيح مدى أهميته في هذا المنصب.

يمكنك أن تقدم صيغة خطاب طلب ترقية مماثلة لهذه الصيغة، حتى يتم قبول طلبك.

صيغة خطاب طلب ترقية استثنائية

ويريد الموظف المتميز دائما تجديد مهاراته ، وتعليم الكثير عن مجاله ، وتعلم الكثير عن عمله ، ويريد ترقية وظيفية في عمله ، ولكن كيف يميز الموظف المجتهد والمهاري عن غيره من الموظفين العاديين ؟ والموظف الماهر هو الذي ينتهز الفرصة ليتولى القيادة ، وليأخذ وظيفة أعلى مما يتناسب مع مهاراته.

والموظف المتميز هو الذي يبذل الكثير من الجهود للمؤسسة التي يعمل فيها. وعليك أن تتقدم بطلب ترقية استثنائية إلى مديرك إذا كانت لديك بالفعل مهارات مناسبة لوظيفتك ، وهذا يتطلب منك أن توفرها بطريقة رائعة وجذابة ورسمية ، وكذلك باللغة الرسمية.

صيغة خطاب طلب ترقية قطاع خاص

جميع الموظفين ، ولا سيما أولئك الذين يرغبون في تحسين وضعهم المهني ، والسعي للحصول على مركز متميز في عملهم أو ترقيتهم إلى منصب رفيع داخل مكان عملهم يساعدهم على الشعور بالامتياز ، ووضعهم في إحساس بالمواهب العملية التي تقلهم إلى أعين مديرهم ، الذين تشجعهم جهودهم الرائعة ، وأن يكفلوا ولاء موظفيهم في تشجيعهم المستمر وتقدمهم الوظيفي.

دائما ما يحصل الموظفون المجتهدون والمجتهدون على الترقية والترقية الوظيفية وزيادة الأجور ، وهو ما يحدث غالبا في العديد من الشركات ، لذلك إذا كنت موظفا وتريد أن تحصل على ترقية ، فعليك أن تعمل بجد ، وعليك أن تصنع أفكارا جديدة ، وعليك أن تكون مختلفا عما يفعله الآخرون.

الصعود الوظيفي هو حلم كل موظف ، ولكن كيف يمكن للموظف الحصول عليه ؟ ويجب أن يكون مجتهدا في عمله في الاضطلاع بمهامه. هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ صبورَ. والأهم من ذلك ، يجب عليه أن يعمل بجد وجهد دون أن يكون هدفه الترقية، وبعدها ارسال صيغة خطاب طلب ترقية 

صيغة خطاب طلب ترقية قطاع خاص

ويريد جميع الموظفين العاملين في المؤسسات العملية الحصول على مناصب عليا في المؤسسات التي يعملون فيها ، ويريدون زيادة رواتبهم. وهم يحصلون على الترقيات والزيادة المالية ، وهنا ما نظهره لكم في السطور التالية:

أن يجِبُ أَنْ تَكُونَ دائماً تَفْهمَ بأنّك ما زِلتَ تَحتاجُ للتَعَلّم. يمكنك استخدام الناس المؤهلين للحصول على بعض النصائح منك. تحتاج لتعلم الكثير من المهارات الأخرى ، مثل تعلم الكثير من اللغات ، مهارات الكمبيوتر والمهارات الأخرى. تحتاج إلى أن تكون سريعة لفهم والتعلم من الموظفين الذين هم المجاورين لكم في عملك ، سواء كانوا في نفس القسم كما كنت في أو من الأقسام الأخرى.

مثال على صيغة خطاب طلب ترقية

من خلال منصة قلمكم، نزودكم بشكل الخطاب الذي يعرض على الشركة أو الشركات من أجل تطبيق ترويجي استثنائي في السطور التالية:

تَبْدأُ بقَول مرحباً.

تكتب مقدمة جيدة وقوية ، واضحة ومختصرة.

تنبيه المدير وذكر كل مهاراتك وما هي الإنجازات التي حققتها للشركة وما هو سبب قبولك

في نهاية المطاف تكتب التوقيع على الرسالة.

يجب أن يكون الخطاب مكتوبا جيدا ، مكتوبا بلغة رسمية كل ما يميزك ، يجب أن تشرح من خلال الخطاب كم أنت جيد وتستحق المنصب الذي ترغب في الترقية إليه. وكل هذه المواصفات مفيدة جدا في قبول طلب الترقية.

صيغة خطاب طلب ترقية موظف حكومي

والموظف المجتهد هو الذي يسعى إلى الحصول على وظائف في إطار عمله ، وأن السعي هو من خلال اجتهاده ومهاراته الفائقة ، وكل ما يعطيه لمديره في المؤسسة التي يعمل فيها ، وهناك الكثير من الموظفين المجتهدين الذين يضحون من أجل عملهم ، ولكن كل ما يفعلونه ليس واضحاً لمديره ، ومن الممكن أيضا أن يسرق هذا الجهد ، لذا على الموظف أن يبذل جهداً.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من: يكتب اسم الموظف

يكتب اسم مدير الشركة

ومنذ بداية رحلتي في هذه المؤسسة القديمة ، استفدت من قدر كبير من المهارات والخبرات. لقد عملت دائما بجد لتعلم العديد من المهارات التي تساعدني على الاستفادة من المؤسسة.

وبناء على ما تقدم ، أرجو من سعادتكم الترقية الاستثنائية إلى هذا المنصب: (ذكر موقف الترقية المنشود) ، لأنني قدمت كل ما أملك في موقفي الحالي ، ولأن لدي الكثير من الأفكار الجديدة والمتنوعة التي تساعدني على المضي قدماً عندما أتقلد هذا المنصب ، أود أن أذكركم بمهاراتي التي استفادت منها الشركة ، أن هذه المهارات تطورت في داخلي وهي مناسبة للمنصب الذي أطلبه منك.

وأود أن أبلغكم بأنني سأخضع للمساءلة عند الحصول على هذا المنصب ، وأنني لن أقتصر عليه أبدا ، وأنني أسعى جاهدة إلى جعل المؤسسة القديمة التي أعمل فيها في أعلى الأماكن. نطلب منكم قبول طلبي ، حتى أتمكن من تنفيذ مهاراتي الجديدة وأفكاري والحصول على الشركة إلى القمة.

التوقيع: ……………………….

 

هذه نسخة من رسالة ترقية استثنائية تعطيها لمديرك أو المؤسسة التي تعمل بها ، يمكنك تغيير بعض الكلمات ، ولكن عليك أن تكون على نفس النهج وبنفس الطريقة لضمان قبولكم للترقية الاستثنائية التي تريدونها ، وعليك أن تمتلك الكثير من المهارات والأفكار المفيدة للشركة والمناسبة للموقف الذي تريده ، حتى إذا لم يكن لديك هذه الخبرات والمهارات ، عليك أن تعمل بجد.

ترقية استثنائية تتطلب خطابا استثنائيا قوي جدا وقوي في النبرة ، حتى أن الكثير من الناس لا يستطيعون كتابة هذه الرسائل ، لذا وجدت منصة قلمك لمساعدة جميع الموظفين في كتابة هذه الرسائل من خلال الناس الذين يجيدون هذه الرسائل و يضمنون قبول هذا الخطاب. وجود رسالة ترقية استثنائية يضمن لكم القبول والتقدم الوظيفي.

كما ذكرنا أن صيغة خطاب طلب ترقية يجب أن تكتب من خلال متخصصين في كتابة هذه الخطابات حيث انها تكتب بطرق معينة لا يمكن أن يكتبها الشخص العادي، فإذا أردت أن هذه الرسالة تقبل وطلبك أيضًا يتم قبوله وتحصل على ترقية بكل سهولة يمكنك الحصول على نموذج من العديد من النماذج التي تكتب من خلال المتخصصين في منصة قلمكم، حتى تنتقل إلى درجات عليا في المؤسسة التي تعمل بها، عليك ان تتواصل مع هذه المنصة فهي دائمًا ما تضم أفضل المتخصصين في كتابة هذا الخطاب.

للحصول على صيغة خطاب طلب ترقية يمكنك التواصل عبر الواتساب على رقم: 0556663321