صيغة شكوى لحقوق الإنسان : نحن في الخدمة وعلى مدار الساعة , فقط قم بمراسلتنا عبر الواتس آب على الرقم (0556663321)

صيغة شكوى لحقوق الإنسان

هذه : صيغة شكوى لحقوق الإنسان , نعرضها عليكم ونصيغها لكم متميزون بكتابه كافه أنواع الشكاوى والمطاليب والمعاريض

شكاوى حقوق الإنسان في السعودية

بسم الله الرحمن الرحيم

الى من يهمه الأمر/ ….  حفظك الله تعالى ورعاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: صيغة شكوى لحقوق الإنسان من قلمكم

أنا امرأة في الثلاثين من عمري , متزوجة مُنذ أكثر من خمسة عشر سنه , و لدي أربعة أطفال , بنتان وولدان , أعمارهم تتراوح بين عشر سنوات , و ثلاث سنين .

أتعرض لتعنيف لفظي و جسدي بشكل مستمر من قبل زوجي مُنذ أربع سنين , فزوجي يقوم بضربي ليل نهار , و ينهال عليا بجميع أنواع الشتائم , و ليس لدي مأوى أنا و أطفالي لأذهب إلية , و لا سند أأوي إلية فوالداي متوفيان , و ليس لدي أخوه أو أقارب ألجأ إليهم ,  لكي أتخلص منه و من العذاب الذي ينزله علي باستمرار , و أجنب أطفالي ما يشاهدونه يومياً بأمهم .

لقد صبرت علية و تحملته كثيراً لأجل أطفالي , و حتى لا يعيشوا دون أب ويتشردوا نتيجة ذلك الانفصال , حاولت مراراً الوقوف لجانبه و مساعدته بشتى الطرق , و لكن لا فائدة منه فقد قدمت تضحيات كثيرة من أجل الحفاظ على عائلتنا واستمراها و استقرارها .

صيغة نموذج شكوى ضد شخص

أصبحت حياتي معه متعبة جداً نفسياً و معنوياً و جسدياً , و أصبحت مستحيلة للغاية , فأنا وحيدة و لا يوجد من ألجأ إليه سواكم لأتقدم له و أشكو من ظلم زوجي وتعنيفه المتواصل لي من خلال إرسالي معروض ل , شكاوى حقوق الإنسان بوزارة الداخلية , من أجل مساعدتي و تقديم العون لي من خلال تأمين مأوى أمن لي ولأطفالي , و تخليصنا من زوجي و بطشة و قسوته علينا , و لسلامتي و سلامة أطفالي .

أصبحت حياتي معه جحيم و لا تطاق , و لم نعد نتحمل أكثر مما تحملنا , لقد تجرعنا الويلات و نحن معه , لا يمر علينا يوم بسلام و دون مشاكل و ضرب وشتم , و قد تطور الأمر حتى بدأ يعنف ويضرب أطفالي أيضاً .

يجبر ابني للخروج للعمل في الشارع من أجل أن يعطيه المال , و دون مبالاة لصغر سنه و لا لما قد يصيبه ويتعرض له , و في حالة أن عاد للمنزل دون أن يوفر ما طلب منه أنزل علية أشد أنواع العذاب , و لقد حرمة من مواصلة دراسته , وتعليمه  من أجل أن يعمل و حتى يوفر له ما يريد .

شكوى لحقوق الإنسان

لقد سمعت كثيراً عن حقوق الإنسان في السعودية و ما تقوم به و تقدمة للمواطنين , لهذا أتقدم لكم و كلي أمل من أن ألقى و أحظى بتعاونكم من خلال عرضي عليكم قصتي موضحه مأساة ما أعانيه و أقاسيه ليل و نهار أنا و أطفالي , حيث أرسلت شكوى لتصبح ضمن , شكاوى حقوق الإنسان في السعودية , و لتنظروا لقضيتي بإنسانيه , و رحمه , و رفع الظلم , و الاضطهاد عنا .

فنحن نعاني الأمرين معه , نعاني من فقر , و جوع , و ظلم , و استبداد , و لا يوجد معنا أحد و لا من يساندنا و يعيننا و ينتشلنا من هذه الحياة البائسة سواكم .

لكم جزيل الشكر

مقدم الطلب :………………..

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………

وتصفح معنا أيضاً : عروض نقل عسكري , صيغة خطاب شكوى رسمي , معروض إسترحام , خطاب نقل موظف

مستمرون في تقديم خدماتنا لكم , فقط كونوا على تواصل دائم معنا عبر رقم الواتس آب: على الرقم (0556663321)