كتابة خطاب طلب تدريب , نكتب هنا كافة أنواع الخطابات والشكاوى والصيغ .

كتابة خطاب طلب تدريب , لا تتردد , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم / 0556663321

كتابة خطاب طلب تدريب

نقدم لكم إحدى خدماتنا , كتابة خطاب طلب تدريب .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : كتابة خطاب طلب تدريب  .

لكل شخص حلم و هدف و طموح في هذه الحياة , يسعى لتحقيقه و يبذل ما يستطيع من أجل أن يصبح حلمه واقعاً , لقد كان حلمي منذ صغري أن أكون طبيب جراح , و كلما كبرت و تقدم بي العمر يكبر حلمي و أزداد تمسكاً به .

فقد كان و الدي يرى لي مستقبل زاهر , و كان يدعوني بالدكتور , و كنت أفخر وأعتز بذلك , مما زاد من حبي لدراسة الطب .

درست و كنت مجتهداً و مثابراً كثيراً , و بذلت قصارى جهدي في دراستي , حتى أحقق ما طمحت له , و من أجل أن أحصل على معدل عال , يشرفني و يشرف عائلتي , و يمكنني من دخول الجامعة و دراسة الطب كما حلمت منذ صغري .

عشت مع عائلتي المكونة من أمي وأبي , و كنا نعيش حياة بسيطة لا بأس بها ووضع مادي بسيط , و كان أبي يعمل في الحدادة , ليؤمن لنا قوت يومنا , و ما يستطيع توفيره .

كنت أعيش في الريف أنا ووالداي قبل أن ننتقل للعيش في المدينة , و بعد أن أكملت تعليمي الثانوي , و تخرجت من المدرسة , و بعد أن حصلت على معدل مرتفع , جعلني أسجل في الجامعة لدراسة الطب , اضطررت لأن أنتقل بعد ذلك للعيش أنا ووالداي في العاصمة , من أجل أن ألتحق بكلية الطب , و تحقيق حلمي المنتظر من سنوات .

خطاب طلب التدريب

لم يكن العيش في المدينة سهل و بسيط مثل حياة الريف , كان كل شيء صعب ومختلف والأسعار مرتفعة جداً .

كنت أدرس و أعمل كي أستطيع أن أدفع إيجار المنزل , و أوفر المتطلبات الضرورية لعائلتي , لقد تحملت كثيراً و تعبت من أجل أن أصل إلى هدفي ومرادي المنشود , و مرت سنوات الدراسة بعد عناء طويل .

فقد كنت أعمل بالحراسة الليلية في إحدى المتاجر , و مع ذلك لم أجعل شيء يؤثر على دراستي و مستقبلي .

تحملت إلى جانب مسؤولية دراستي , مسؤولية والداي , فلا يوجد لهم سواي يقوم برعايتهم و خدمتهم , و خاصة أنهم كبرا في السن , و أصبحوا يعانوا أمراض , وبحاجة إلى أدوية , و عناية خاصة .

نموذج خطاب طلب تدريب

تمكنت بفضل الله وعونه من إكمال دراستي الجامعية , بعد سنين من الكفاح , و من ثم بدأت بتقديم أوراقي للعديد من المستشفيات الخاصة , من أجل الحصول على عمل , كمساعد طبيب جراح .

حاولت كثيراً من أجل أن أجد عمل يكافئني و يساعدني و يعنني على تحمل المسؤولية التي تقع على عاتقي , و بالرغم من المحاولات المستمرة إلا أني لم أجد العمل المناسب , و إذا تم قبولي لا أكاد أستمر طويلاً , بسبب المعاملة السيئة , فاضطر لترك العمل .

فاستمريت طويلاً على ذلك الحال , إلا أن قررت أن أبحث عن عمل آخر,  و في أي مجال , حتى تمكنت من الحصول على عمل مناسب , لدى أحد الأشخاص , و كان عمل لا بأس به , و براتب مناسب , ساعدني كثيراً في تحمل نفقات عائلتي , وتمكنت من أن أتزوج , و فتح بيت و تأسيس عائلة .

خطاب طلب تدريب في مستشفى

و بعد أن استقرت أموري نوعاً ما , عددت مجدداً للبحث عن عمل في مجال تخصصي كطبيب , فتقدمت إليكم ب , خطاب طلب تدريب في مستشفى , من أجل التدريب لديكم في قسم الجراحة , حتى أتمكن من ممارسة وظيفتي بإتقان , فأنا خريج كلية الطب , و حاصل على البكالوريوس , و أرجوا منكم النظر لطلبي المقدم بأهمية .

كلي رجاء أن تسمحوا لي بالتدريب لديكم , لأكتسب خبرة كافية , تجعلني قادراً على مزاولتي مهنتي على أكمل وجه , وتحت إشراف نخبة من الأطباء و الجراحين الأفاضل , فقد كان حلمي منذ صغري أن أصبح طبيب جراح , و أتمنى منكم مساعدتي لتحقيق حلمي , و قبولي كمتدرب في هذه المستشفى , و قبول طلبي المقدم لديكم , خطاب طلب تدريب في مستشفى .

 

و لكم مني خلص الود و الامتنان

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 لتصلك خدماتنا باستمرار , تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321