معروض استرحام لسجين مخدرات , نعمل على كتابة الخطابات والشكاوى والصيغ بأفضل الطرق .

معروض استرحام لسجين مخدرات , تواصل معنا وراسلنا عبر الواتساب على الرقم / 0556663321

صيغة معروض استرحام لسجين مخدرات

صيغة خطاب استرحام مخدرات , نصيغه لكم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : معروض استرحام لسجين مخدرات .

لم أكن من أسرة غنية , ولم يكن والدي لديه أملاك وأموال وعقارات , ولم أكن مدللاً وكل ما أحتاجه وأطلبه ألقاه وينفذ كغيري من الشباب الذين هم في عمري ومن عائلات ثرية , كنت أدرس مع زملاء لي من الطبقات العليا , وأباءهم من أصحاب النفوذ والسلطة , لكني لم أكن أنظر لهم بحسد , فقد كنت راضياً ومقتنعاً بوضعي وحياتي , ولم يؤثر فارق المستوى المادي الذي بيننا علّي بل على العكس .

فقد كنت متفوقاً دوماً عنهم في الدراسة , وكنت أحصل على المركز الأول في كل سنة دراسية , فقد عوضني الله بالذكاء والتميز عنهم , وعلى هذا الأساس تقربوا مني وصاحبوني , لقد كنت شاباً خلوقاً مهذباً , ولا يظهر مني السوء , فقد رباني والدي على الصفات الحميدة والاحترام والصلاح , فكان جميع المعلمين والطلاب يكنون لي الحب والتقدير دون غيري , وكان هذا يغيض أصدقائي ويحسدونني على ذلك وأنا الفقير المعدم .

استرحام لسجين مخدرات

كان والدي يعمل حارس , ويعمل جاهداً من أجل أن يأمن ويوفر لي ولوالدتي ما نحتاجه , ويسعى دون كلل أو ملل لطلب الرزق من أجل أن يعيشنا حياة كريمة , لقد كان والدي رجل مكافح , وبالرغم من كبر سنه , إلا أن ذلك لم يمنعه من العمل.

لم يطلب مني يوماً الخروج للعمل حتى أساعده , وأخفف عنه من حمل المسؤولية التي تقع على عاتقه , لقد كان حريصاً على تعليمي , ولا يريد شيء أن يقف أمامي  فأنا ابنه الوحيد وأمله في هذه الحياة الذي سيسانده ويعينه .

لقد عمل جاهداً من أجل ألا ينقصني شيء , لقد تعب وتحمل الكثير من أجلي لأجل راحتي , وحتى يراني في أعلى المراتب , وقد حققت أحلامي وطموحاتي .

معروض استرحام لسجين

كنت أنا وزملائي دوماً نجتمع لندرس معاً بعد المدرسة , وكنت أنا أقوم بتعليمهم وإعطائهم دروس خصوصية كوني المتفوق عليهم , واستمرت صحبتنا إلى ما بعد المدرسة , وتخرجنا من المدرسة وانتقلنا للدراسة في الجامعة , وحصلت على معدل مرتفع مكنني من دخول الجامعة بمجهودي ومثابرتي , بينما هم لم يحصلوا على معدل يمكنهم من الدراسة في الجامعة , ولكن لأنهم أباءهم لهم سلطة ونفوذ التحقوا بالجامعة .

نموذج خطاب استرحام لسجين

بقينا زملاء وأصدقاء في الجامعة , وكنت أيضاً متفوق عليهم , وكالعادة كنا ندرس معاً , وأكثر الأوقات كنا نلتقي في منزل أحدهم , وبالرغم من صحبتنا لسنين طويلة لم أكتشف يوماً أنهم مدمنين , ويتعاطوا المخدرات , لم ألاحظ على تصرفاتهم , ولم أكن على دراية بما يقومون به , وإلا لما استمريت معهم , وصداقتهم طول تلك الفترة .

خطاب استرحام لسجين مخدرات

وفي إحدى الأيام وبينما نحن ندرس استعداداً للاختبارات , وفي منزل أحدهم حيث كان يملك شقته الخاصة به , والتي كنا نجتمع فيها للمذاكرة , داهمتنا الشرطة وألقت القبض علينا جميعاً , فلقد كان المنزل مراقب ومشتبه به , لم أستوعب حينها ما يحدث , ولم تم القبض علينا , فنحن لم نفعل شيء غير أننا كنا ندرس .

تم تفتيش الشقة وعثروا على مخدرات , ومن ثم أخذونا بتهمة التعاطي , حاوت أن أدافع عن نفسي وأخبرهم أني لست معهم ولا أتعاطى ولا علاقة لي بما وجدوه , لكن لم يصدقوني , فقد اعترف زملائي أني شريك معهم ومدمن مثلهم , لقد قضوا على حياتي ومستقبلي بافترائهم واعترافاتهم الكاذبة ضدي .

ولم يكتفوا بذلك فقد ألبسوني التهمة كلها وقالوا أن المخدرات أنا من أوفرها لهم , وأحصل على أموال منهم مقابل ذلك , وبسبب اعترافاتهم وشهاداتهم الكاذبة , جعلوني أقبع خلف القضبان منذ سنين ظلماً وبهتاناً , لقد سلبوني حريتي , ورموني إلى التهلكة دون ذنب , ودمروا حياتي ومستقبلي , وقتلوا أحلامي وطموحاتي , وحرموني من دراستي وتعليمي .

معروض استرحام في قضية مخدرات

جعلوني سجين هنا منذ عشر سنوات , ضاع شبابي وأجمل سنين عمري وأنا مسجون ظلم , لم يخافوا الله فيما فعلوه بي , ولم يرف لهم جفن بما ألحقوه بي من ظلم , لقد حرموني من عائلتي ومن والدي الذي فارق الحياة , بسبب ما حدث لي , فلم يتحمل والدي الخبر فتعرض لسكتة قلبية , توفي أثرها .

حكم علّي بالسجن ظلماً خمسة عشرة سنة , وقد قضيت منها عشر سنوات , خسرت أمي ما تملك من أجل أن تظهر براءتي , ولكن لم يكن ذلك كافياً , خسرت المنزل الذي لا نملك سواه , من أجل جلسات المحاكمة وأتعاب المحامي , وكل ذلك ذهب سدى .

معروض استرحام في قضية مخدرات , أرسلته إليكم من أجل أن تنظروا لحالي ووضعي وأن تعفوا عن السنين المتبقية من الحكم الظلم الصادر في حقي , وألتمس منكم العفو والصفح فوالدتي أصبحت وحيدة ولا يوجد لها سند ومعين في الحياة غيري , وهي بحاجة لي .

 

ولكم جزيل الشكر والتقدير 

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

بكلمات وعبارات مختاره نقدم لكم خدماتنا , فلا تتردد وراسلنا عبر الواتساب على الرقم/ 0556663321

 معاريض أخرى يمكنك الاطلاع عليها: معروض استرحام جاهز, معروض نقل عسكري مؤثر, صيغة معروض طلب منحة ارض من الديوان الملكي, معروض طلب علاج جاهز, صيغة خطاب شكوى رسمي, معروض نقل عسكري, طلب علاج من الديوان الملكي, خطاب استرحام