معروض طلب وظيفة في وزارة الداخلية , خدمات رائعة ومتميزة تجدونها هنا عبر موقعنا .

معروض طلب وظيفة في وزارة الداخلية , تواصل بنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم / 0556663321

طلب وظيفة في وزارة الداخلية

إحدى الخدمات التي نقدمها لكم , معروض طلب وظيفة في وزارة الداخلية .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى وزارة الداخلية .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : معروض طلب وظيفة في وزارة الداخلية .

كان حلمي منذ صغري أن التحق بالجيش , و أكون أحد المنتسبين لسلك العسكري ، و قد عملت جاهداً على تحقيق ذلك الحلم , فكلما كبرت كبر الحلم , و ازداد حباً وتعلقاً لأن التحق بالسلك العسكري .

  فقد كان طموحي مُنذ صغري أن التحق بالجيش , و أكون أحد المنظمين للعمل العسكري , و أحد الذين يقدمون أرواحهم فداءً للوطن من أجل حمايته ، و لقد كانت هذه كل أمنياتي و أحلامي في الحياة ، و قد كنت ألقى تشجيع من عائلتي على ذلك , و خاصة من والدي , الذي كان ضابطاً في الجيش , و كان دوماً ينمي في داخلي حب الوطن , و أن أضحي بروحي فداء للوطن .

و قد قررت بعد أن أكمل تعليمي الثانوي , أن ألتحق بالكلية العسكرية , و اجتهدت كثيراً , حتى أصل إلى ما أطمح وأريد .

و أكملت دراستي الثانوية , و حصلت على معدل عال , يمكنني من دخول الجامعة والالحاق بأي جامعة , ودراسة أي تخصص , و لكن هدفي كان محدد منذ البداية , وقد رسمت الطريق منذ طفولتي , واتخذت قرار ما الكلية والقسم الذي سألتحق به .

معروض طلب وظيفة عسكرية

و دخلت الجامعة والتحقت بالكلية العسكرية , حتى أحقق حلمي وهدفي الذي ظل يراودني منذ الصغر , فرأيت مستقبلي أن أكون في السلك العسكري , وأحد المنتسبين . 

و بفضل من الله وتوفيق منه , أنهيت تعليمي الجامعي , و بدأت بتقديم أوراقي للجهات المعنية , من أجل الحصول على وظيفة عسكرية , و الالتحاق بالجيش , لأكون أحد أفراده , فهذا حلمي وهدفي المنشود .

فهذه الوظيفة التي تليق بي وتناسبني , و أملك القدرات والإمكانيات التي تؤهلني لذلك , و لذا تقدمت لكم ب , معروض طلب وظيفة عسكرية , على أمل أن أحظى بقبولكم طلبي , والموافقة عليه , فأرجوا منكم التعاون معي , و تكريمي بمنحي هذه الوظيفة المشرفة .

معروض التقديم على وظيفة

 فلا يوجد أسمى وأنبل , من أن تعمل في خدمة وطنك وحمايته , و أن تبذل الغالي والرخيص , في سبيل الحفاظ على أمنه , و لهذا أتقدم لمعاليكم ب , معروض التقديم على وظيفة , و أرجوا أن أنال هذا الشرف .

معروض وظيفة , أرسل طلبي هذا لقيادتكم الموقرة , من أجل الحصول على وظيفة عسكرية , من أجل العمل في سبيل هذا الطن المعطاء , فمملكتنا الحبيبة , تستحق أرواحنا فداء لها .

معروض طلب وظيفة لوزير الداخلية

فقد سعيت جاهداً منذ الصغر , أن أصبح في الجيش , و أعمل في خدمة وطني وبلدي الحبيب , و لتحقيق ذلك تقدمت لسيادتكم ب , معروض طلب وظيفة لوزير الداخلية , و أرجوا من حضرتكم الكريمة , منحي وظيفة عسكرية , و لكم جزيل الشكر والامتنان .

فقد تقدمت لسيادتكم بطلب الحصول على وظيفة , بعد أن تم رفض طلبي لأكثر من مرة , و ذلك لأني لم أكن مستوفياً لكافة الشروط التي تؤهلني للوظيفة , و لكني أصبحت مؤهلاً وتتوفر لدي كافة الشروط المطلوبة .

فأنا محب لهذه المهنة , و محب لنيل هذا الشرف العظيم , فأنا أتمتع بكافة الشروط التي تجعلني في هذه الوظيفة , فأرجوا منكم دعمي وتشجيعي , و كما أني سألتزم بكل ما يطلبه مني العمل العسكري , و سأعمل بكل جد , و لن أقصر و أتخاذل في أداء واجبي .

معروض وظائف

كما أرجوا منكم النظر في الطلب الذي قدمته لكم , معروض وظائف , و أخذة بعين الاعتبار و الاهتمام , وتشرفوني بنيل هذه الوظيفة .

فأتمنى منكم أن تمنحوني هذه الوظيفة لأتمكن من خدمة ديني ووطني وملكي , وأرجوا أن تقبلوا ما قدمته لكم , حتى أحقق حلمي وطموحي الذي سعيت كثيراً لتحقيقه .

و دون موافقتكم لن أتمكن من تحقيق ذلك الحلم و الهدف , و لهذا أناشد قيادتكم العليا بقبول طلبي المقدم , و الموافقة عليه .

 

و لكم مني جزيل الشكر و التقدير و الاحترام  

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 تواصل معنا وستحصل على ما تبحث عنه , عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321

مقالات ذا صلة: