مكتب ال ثابت للخدمات الكتابية يرحب بعملائنا الكرام نحن نقوم بـ كتابة الخطابات وايضاً كتابة معاريض وشكاوى و تظلمات بصيغ ممتازة و كلمات حصرية و بأختصار يسمح بفهم مشكلتك دون مماطلة كل ما عليك فعلة هو التواصل عبر الواتس اب على الرقم / 0556663321

كتابة معاريض :

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ

ما بعد: الموضوع: رفع تظلم بسبب تأخر إنجاز المعاملة لمدة أسبوعين.

من أسباب الفشل في أي مرفق أو منشأة, هو عدم الالتزام بتجهيز,وإنهاء المعاملات في الوقت المحدد التي تحتاجه. يضاف إلى ذلك, تشويه سمعة ذلك المرفق, بين المواطنين, وعدم الوثوق به.

يترك الإنسان أعماله؛ من أجل متابعة معاملة ما؛ أملًا في إنجازها في وقتها المحدد, لكنه يصطدم بالتأخير والمماطلة من بعض المعنيين بذلك.

تجد تكدسا لأوراق المعاملات, حتى يعلوها الغبار, وبعضها يذهب أدراج الرياح؛ بسبب الإهمال, واللامبالاة من البعض. أحيانًا يضطر المرء- لأجل إنهاء إجراءات المعاملة- إلى الذهاب كل يوم إلى هذا المرفق أو ذاك؛ بسبب بعض العراقيل غير المنطقية.

ومن باب العدل والإنصاف, فإن أغلب المرافق الحكومية, تعتبر قمة في سرعة إنجاز معاملات المواطنين، فلهم كل التحية والتقدير. إن عدم وجود الرقابة على المختصين في إنجاز المعاملات, يشجعهم على تأخير تنفيذ أعمالهم.

إن من الواجب على الجهة المختصة, تفعيل دور المراقبة على بعض الموظفين في الدوائر الحكومية؛ كي يقوموا بالوظائف المنوطة بهم، بدون مماطلة أو تأخير.

فأحيانًا يمكث الإنسان فترة طويلة من الزمن؛ من أجل الانتهاء من إنجاز معاملة بسيطة، يحتاج إنجازها إلى ساعات إن لم تكن دقائق. سيادة المدير: لدي معاملة في المرفق الحكومي منذ أسبوعين، ولم يتم إنجازها خلال هذه الفترة الطويلة.

لقد أتعبني طول الانتظار، وأصابني الإحباط واليأس، بسبب تأخيرها وإهمالها كل هذه الفترة ، مع أنها لا تحتاج إلى كل هذا الوقت. أرجو من سيادتكم التوجيه باستكمال إجراءات معاملتي, والتحقيق في سبب تأخيرها, ومحاسبة المقصرين, والمتسببين في ذلك.

وتقبلوا خالص شكري وجزيل امتناني ,, ,, ,,,

مقدم الطلب: .. .. .. .. .. .. ..

رقم المعاملة: .. .. .. .. .. .. ..

رقم الهاتف: .. .. .. . .. .. .. ..

التوقيـــــع: .. .. .. .. .. .. .. ..

من هنا كتابة نموذج معروض ولدينا أيضاً كتابة جميع أنواع الشكاوى والخطابات والمعاريض أعرضها عليك كالتالي

 

أضغط علي الرابط الذي تريد أنجازة للتحدث الى خدمة العملاء مباشرة

نموذج معروض نكتبة لك في أسرع وقت وعلاوةً على ذلك يوجد خدمة إرسال المعاريض والشكاوى والخطابات إلى الجهات المختصّة والموجّه إليها الطلب وتزويدك برقم تتبُع الإرسالية وكيفية متابعتها .

فقط قم بمراسلتنا على مدار 24 ساعة على الرقم/ 0556663321 ولاتتردد.