معاريض استرحام
معاريض استرحام

نحن مكتب ال ثابت للخدمات الكتابية نكتُب لكم معاريض استرحام وحطابات و شكاوى وكل ما تحتاجونة بفضل الله متواجد كل ما عليك مراسلتي عبر الواتس اب على رقم / 0556663321

وهذه صيغة من معاريض استرحام لدينا :

بسم الله الرحمن الرحيم

طلب استرحام من جلاله الملك شخصيا لشخص قام بالنصب في الاموال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أما بعد،،،

الى خادم الحرمين الشريفين/ الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

حفظك الله ورعاك، وسدد الله خطاك.

أنا المتهم/………. بقضيه نصب أموال أنا وشخص أخر،قمنا بالتغرير والتدليس والتحايل لأخذ أموال ليس لنا اي حق فيها، حيث رفعت علينا قضية نصب  واحتيال اموال،  بحق اشخاص اخرين وتم الحكم علينا؛ بالسجن عقوبة…… سنه سجن على ما ارتكبناه من ذنب.

ارفع لك سيدي الملك طلب استرحام، لتخفيف مده العقوبة في السجن، فأنا نادم اشد الندم على ما اقترفته؛ وكانت سنوات السجن الموحشة كفيله بتعليمي اشياء كثيره، واهمها ان الحرية لا تقدر بثمن.

ولا حتى بأموال الدنيا كلها، وما عرفت قيمه هذا الشي الا لمن دخلت السجن، وارفع لك سيدي “طلب الاسترحام”، بنظر الى حالي فأنا قد تعلمت وتبت الى الله على ما فعلت.

 ومن خلال سنوات سجني، فقد ألتزمت بحسن السلوك، وعملت بأكثر من مجال داخل السجن، لأكسب عيشي بيدي ومنها: المشغولات اليدوية، والنجارة، والنحت اي أني بت شخص أكثر التزاماً، وصرت اعيش من عمل يدي.

ارجو منك سيدي الملك حفظك الله ورعاك، أن تنظر لحالتي بعين العطف وإعطائي فرصه أخرى لأصلح نفسي؛ واصلح ما عملته سابقاً، وأن اخرج للمجتمع وانا شخص أخر.

وانا التمس منك سيدي الملك، قبول طلب الاسترحام والنظر في قضيتي، شاكرا لك على خدمه هذا الوطن وابناءه وتقديم لهم يد المساعدة في أي وقت .

مقدم الطلب/…………

رقم القضية/……..

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته  

مدة تجهيز معروض مساعدة أو أي صيغة معروض تختلف بـ إختلاف المحتوى ولكن المدة تتراوح من ساعتين إلى ثلاثة ساعات مع مراعاة أوقات العمل.

إذا أردت كتابة أي خطاب أو شكوى أو أي أنواع الخطابات كل ماعليك مراسلتي الآن. فلتفعل ذلك .. 0556663321
خدمة 24 ساعة