معروض للملك طلب مساعدة مالية
معروض للملك طلب مساعدة مالية

مكتب ال ثابت للخدمات الكتابية يتشرف بكتابة معروض للملك طلب مساعدة مالية بكلمات و عبارات منسقة و رائعة تليق بالمستوى المطلوب لتحقيق هدفك عزيزي العميل كل ما عليك مراسلتي عبر الواتس اب على الرقم / 0556663321

معروض للملك لطلب مساعدة

بسم الله الرحمن الرحيم

(صيغه معروض للملك سلمان طلب مساعدة مالية)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  

تحية طيبة وبعد،،،

الى خادم الحرمين الشريفين الملك /سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظك الله ورعاك

أنا المواطن/……. تاجر اريد أن أفتح لي مشروع وأطوره، ولاكن اريد من جلالتك مساعدتي في تطوير مشروع، وذلك من خلال مساعدتي بمبلغ مالي لكي أستطيع أن أكبر المشروع، من خلال تأجير محل كبير لبيع الملابس.

وذلك لا نه بدأت بمحل صغير, وكنت ابيع القليل من الملابس لأنه ليس معي المال الكافي، لفتح محل ملابس؛ واريد أن أستورد بضاعه من خارج البلد.

 وكذلك عملت على التعاقد مع محلات لتخييط الملابس، لعده أشكال (بناتي، ولادي، نسائي) واكثر من موديلات حديثة، الاكثر طلبا ورغبة في السوق لبيعها، في المحل وذلك لتشجيع الإنتاج الداخلي حيث يعود مشروعي، هذا بالفائدة الكبيرة علي وعلى بلادي،

 ومن خلال دراسة الجدوى للمشروع والخطة الزمنية لاسترجاع راس المال، مع الارباح وحساب المصاريف التشغيلية ، وكذلك اليد العاملة، التي سوف أحتاج لها لعمل المشروع.

وذلك يدل على أنه المشروع ناجح، حيث أني سوف أعمل على تشغيل عدد من العمال العاطلين عن العمل، ومساعدتهم في تحسين مستوى معيشتهم من خلال، إعطائهم مرتب شهري مقابل العمل في المحل.

لذلك ارجو النظر الى مشروعي ومساعدتي فيه، من باب المنفعة التي سوف تعود علي وعلى البلد منة، والاستفادة التي ممكن أن يحصل عليها البلد.

أرجو منك جلالة الملك الموافقة، على طلبي بمنحي مساعدة مالية، لكي أبدئ مشروعي الذي حلمت بتكبيرة، ولكن كان ينقصني السيولة “المال” ولم أستطيع توفير المال لتطوير المشروع وتكبيره.

شاكرا لكم تعاونكم معي، وتشجيعكم الدائم لأبناء هذا الوطن والوقوف الى جانبهم، حفظك الله ورعاك وجعلها الله في ميزان حسناتك.

مقدم الطلب/……..

العنوان/………

رقم الهاتف/………

رقم البطاقة/………

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته    

أضغط على الرابط المناسب لك وسوف نحولك مباشرة الى خدمة العملاء

إذا أردت كتابة أي خطاب أو شكوى أو أي أنواع الخطابات كل ماعليك مراسلتي الآن. فلتفعل ذلك .. 0556663321 خدمة 24 ساعة.

أتصل ولا تتردد حتي علي سبيل الاستفسار فقط