إذا اردت أن ترتقي إلى مناصب موظيفية عليا فعليك باستخدام نموذج طلب ترقية استثنائية عبر منصة قلمكم والتي يتم كتابتها من قبل أفضل المتخصصين أطلب الأن نموذج طلب ترقية استثنائية عبر الواتاسب على الرقم التالي: 0556663321

نموذج طلب ترقية استثنائة

العديد من الناس يبحثون كيف يكتبون نموذج طلب ترقية استثنائية قوي يضمن لهم قبول طلبهم، فتوجد العديد من الأساليب الذي يمكن اتباعها، لذلك سنوضح لكم فيما يلي نموذج طلب ترقية استثنائية خاص:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من: هنا تكتب اسمك

إلى: هنا يتم كتابة الشخص الموجه إلىه الرسالة

تحية جيدة لمديري في العمل، لأبلغكم بمدى استفادتي وسعيدة بالعمل معكم، لقد كنت السبب في تطوير العديد من مهاراتي، لقد كنت دائما سببا لتشجيعي وزيادة حماسي في العمل.

لقد أصبح من دواعي فخري المتزايد أن أعمل معكم في هذه المؤسسة المرموقة التي أفتخر بالعمل من أجلها، لذلك أسعى إلى تطوير مهاراتي والعمل كثيرا، وهذا حقا ما قمت به، وكنت سببا في نجاحات كبيرة لهذه المؤسسة المرموقة.

وبناء على ذلك، أطلب منكم أن تشجعوا أكثر حتى أتمكن من بذل المزيد من الجهد في إطار عملي، وأطلب منكم الترقية إلى هذا المنصب (المنصب الذي أريد أن أروج له) حتى أتمكن من تحقيق مهاراتي وأفكاري التي اكتسبتها مؤخرا والمساهمة في تحقيق المزيد من النجاحات لهذه المؤسسة.

المرسل:…………………………..

توقيع:……………………………

تاريخ:……………………………

تابع معنا حتى نهاية المقالات حتى تصل إلى نموذج مكتوب وجاهز من طلب رخصة استثنائية للترقية

كيفية قبول نموذج طلب ترقية استثنائية

يخطر لك كثيرا متى سيأتي اليوم الذي انتظرته عندما تتم ترقيتك؟ من منا لا يأتي بهذه الأسئلة التي تشبه في ذهنه الإجابة غير موجودة، لأن جميع الموظفين المتميزين يريدون دائما تولي الوظيفة ولكن هذه هي الطريقة التي يتم بها ذلك؟.

يتم ذلك من خلال العديد من الجدية والاجتهاد في العمل، ولكن هذه هي الطريقة التي يلاحظها مديرك؟ يجب أن ترسل له نموذج طلب ترقية اسثنائية في حالة جيدة يتم فيها توضيح جهودك وتحقيق النجاحات داخل منظمة الأعمال 

كما جاء في الجزء العلوي من المقال أنه كيف يمكن ترقية الشخص في عمله وكان الجواب على هذا السؤال هو الاجتهاد في العمل والمساعدة في عمله من خلال مساعدة زملائه وتقديم الأفكار للمساعدة في تعزيز العمل، ولكن هذا ليس كل شيء.

حيث يمكن اتباع الطريقة هي كتابة رسالة جيدة إلى الشركة أو إلى مدير المؤسسة التي يعمل فيها وسأله هذا الترويج وكتابته في شكل جيد يجعل المدير يفكر في الأمر حتى أنه يوافق ، ولكن كيف يمكن صياغة خطاب ترقية؟ 

 

يجب أن تكون الرسالة التي تطلب الترقية مصاغة بطريقة جيدة جدا تجعل المخرج يشعر بالاقتناع عند قراءة هذه الرسالة، يجب أن يكون الموظف قد كتب الرسالة لمعرفة تفكير هذا المخرج ومخاطبته وفقا لتفكيره ويجب عليه اتباع بعض الطرق اللازمة التي تجعل هذا الخطاب متميزا عن العديد من الخطب الضرورية التي تجعله مقتنعا تماما بما ورد في الخطاب، 

كما يجب على المراسل صياغة الخطاب بطريقة متطورة وبلغة رسمية يذكر فيها مدى كفاءته في ملاءمة المنصب الجديد، ولكن هذا يكفي؟ هذا غير كافية لقبول طلب الترقية.

 

من خلال نموذج طلب ترقية اسثنائية  يجب تقديم أفكار جديدة للمنصب الذي ترغب في الترقية إليه، وتقديم خطة جيدة يجب اتباعها تساهم في العديد من نجاحات العمل، بالإضافة إلى توضيح الحاجة إلى هذا الترويج، الذي يساهم كثيرا في تشجيعك ويساعدك على القيام بعملك بأفضل طريقة لأن هذا نجاح للمنظمة التي تعمل فيها.

  كل هذه الطرق الواجب اتباعها عند كتابة نموذج طلب ترقية استثنائية، هذه الأمور قد تساعدك كثيرا في قبول طلبك، ولكن من المستحسن أن يكتبها أخصائي في كتابة هذه الرسائل، يتم تقديم هذه الرسائل من خلال منصة القلم الخاصة بك من خلال أفضل المتخصصين في كتابة هذه الرسائل، والتي تضمن أن الطلب المقدم يقبل بكل سهولة.

صيغة طلب رخصة استثنائية للترقية على أساس الشهادة

يسعى العديد من الموظفين الكادحين الذين يعملون بجد ويقدمون العديد من الأفكار الناجحة لمنظماتهم إلى أن يتم تقييمهم من خلال مديرهم ومؤسساتهم من خلال ترقيتهم إلى مستوى أعلى أو زيادة رواتبهم أو تزويدهم بالعديد من وسائل الدعم الأخرى ، ولكن الموظفين المتميزين والمجتهدين هم من أهم الطرق لدعمهم هو الترقية.

 

يتم ترقية العاملين في المؤسسات العملية من خلال القيام بالكثير من العمل أثناء العمل، وتوفير الكثير من العمل الإضافي لعملهم، وتوفيره في الوقت المحدد، وتقديم الأفكار الإبداعية التي تساهم في نمو العمل إلى مكان أعلى، والاستمرار في التعلم وإضافة الكثير من اللمسات الإضافية التي تفيد العمل، فضلا عن مساعدة الزملاء وتزويدهم بمعلومات كافية عن المجال الذي يعملون فيه،  ولكن في بعض الشركات لا يمكن للمدير أن يرى هذه الجهود التي يبذلها الموظف.

 

يرغب العديد من الموظفين في الحصول على ترقية في عملهم حتى تجدهم يبحثون عن طرق لمساعدتهم، بعضهم يعمل بجد والبعض الآخر يجده يشاركه أفكارا جديدة ومختلفة تساعد على النهوض بالمؤسسة التي يعمل فيها، وآخر تجده يساعد زملاءه ويعطيهم المشورة ويعيش الدور القيادي حتى ينهض بالشركة أو المؤسسة التي يعمل فيها.

  وهناك نوع آخر يقترب من المدير للأغراض التي لا تساعد على تعزيز العمل، فهؤلاء الناس جميعا متميزون في ما يعملونه ومع ذلك، ما يقدمونه لا تلاحظه المنظمة أو المدير باستثناء النوع الأخير، الذي يلزمه بإرسال نموذج طلب ترقية استثنائية في العمل حتى يلاحظ ما يقدمه ويطلب منه ترقية.

يجب على الموظف الراغب في الحصول على ترقية اتباع بعض أساليب العمل الإيجابية من أجل الحصول على ما يريد، يجب أن يكون مجتهدا ويواصل بذل الكثير من الجهد في توفير أفضل الإمكانيات من أجل النهوض بالشركة، ويجب أن يكون متميزا في تقديم الأفكار الإبداعية في المجال الذي يعمل فيه.

  بالإضافة إلى الدور القيادي الذي يجب أن يعيشه دائما، فعليه دائما مساعدة زملائه وتزويدهم بالمشورة اللازمة المفيدة للعمل، يجب أن يرشد مديره دائما ما يذكر المشاكل التي يواجهها ويقدم حلولا مميزة لهم، يجب اتباع هذه الأمور في الحصول على ترقية بالإضافة إلى الخطاب الذي يزود المدير بالحلول والأفكار التي تساعد المنظمة وأيضا يذكر داخله الجهود والكفاءة في الحصول على الترقية ومدى إيجابية حصوله على هذا الترقية التي تفيد المؤسسة قبل الموظف.

حيث أن الموظف يبذل قصارى جهده ويقضي الكثير من وقته في العمل عندما يشعر بالتقدير من قبل المؤسسة التي يعمل فيها، لذلك يجب اتباع هذه الأساليب للحصول على ترقية والوصول إلى أعلى المناصب.

يمكنك الاطلاع على: خطاب طلب راتب مقدم

طرق تساهم في قبول نموذج طلب ترقية اسثنائية 

هناك العديد من الطرق الأخرى بجانب كتابة نموذج طلب ترقية استثنائية التي تساهم في الحصول على ترقية ، أهمها التحدث إلى المدير ووكتابة نموذج طلب ترقية استثنائية ولكن هناك العديد من الخطوات التي يجب عليك اتباعها للحصول على ما تريد ، وهذه الخطوات هي:

تحدث إلى المدير واستعد للاجتماع

إذا كنت ترغب في الحصول على ترقية في عملك ، فإن الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها هي أن تطلب من مدير عملك عقد اجتماع معه حيث تتم مناقشة حياتك المهنية ، ولكن يجب أن يكون هذا الاجتماع في الوقت المناسب بالنسبة لك ، ومن الجيد أن تطلب منه الاجتماع بعد ترتيب أفكارك.

لكي ينجح هذا الاجتماع يجب أن تكون مستعدا له، ستحتاج إلى القيام ببعض أبحاثك، يجب أن نلقي نظرة على بعض مواقع التوظيف والبحث عن وظائف مشابهة لتلك التي تأمل في الحصول عليها، ثم يمكنك تقديم هذه الأدوار إلى مديرك كأمثلة على كيفية رؤيته لتطور أدوارك،  وهي طريقة جيدة لقياس الراتب المتوقع للمنصب الجديد.

 

نأمل أن يقدر مديرك العمل الرائع الذي تقوم به بالفعل ، ولكنك لا تزال بحاجة إلى إقناعه بأنك تستحق الترقية ، والتأكد من أنك تأتي إلى الاجتماع مع قائمة بإنجازاتك وتطلعاتك في عملك حتى تتمكن من إقناعه ، وتحتاج إلى تقديم أمثلة عن كيفية تفوقك في دورك ،  فضلا عن نسخ من أي ردود فعل جيدة كنت قد تلقيت. هذه فرصة لعرض أفضل مشاريعك والتحدث عن أي مهارات جديدة اكتسبتها.

التفاوض

يجب أن تكون متفاوضًا عن طلب نموذج طلب ترقية استثنائية حيث أن الحصول على ترقية يعني الحصول على زيادة في الراتب، ولكن الكثير منا يمكن أن تكون حساسة جدا حول مناقشة هذه التفاصيل في كثير من الأحيان، فمن السهل أن تقبل ببساطة ما هو معروض عليك، ولكن هذا يمكن أن يعني أنك لا تحصل على ما تستحقه. البحث لا يقدر بثمن عند التفاوض على زيادة الرواتب.

نلقي نظرة على ما تقدم عدد قليل من الشركات المختلفة للمنصب الذي تريده، وحساب متوسط راتبك، وهذا يمكن أن يكون نقطة البداية عند مناقشة توقعاتك، لذلك إذا كان مديرك يوافق على الترقية، اسأل عن الآثار المترتبة على الراتب. إذا كان التقدير الذي يمنحك أقل من توقعاتك.

فأخبره أنك نظرت إلى متوسط الأجر لهذا الدور وأخبرته بالمبلغ، يجب عليك أيضا إخباره إذا كان لديك أي مهارات إضافية تعتقد أنها تجعلك تساوي أكثر من متوسط الراتب، أو تذكر ما إذا كانت الشركة لديها سياسة لدفع أجور أعلى من متوسط الأجر في هذا المجال.

نموذج طلب رخصة استثنائية للترقية 

نقدم لك من خلالنا نموذج طلب ترقية استثنائية  من الكثير من النماذج التي تتواجد لدينا فينموذج طلب ترقية استثنائية للموظف والذي تساعدك كثيرًا في الحصول على ترقية في عملك، وهذه الصيغة تكون كما يلي:

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من: في هذه الخانة يكتب فيها اسم الموظف

إلى: يكتب اسم المدير في هذه الخانة

تحية طيبة وبعد: استفدت العديد من الخبرات والمهارات داخل هذه المؤسسة العريقة منذ بداية عملي فيها، كنت أبذل دائمًا الكثير المجهودات التي تساعدني في تعلم العديد من المهارات الإضافية التي تساعدني في النهوض بالمؤسسة إلى أعلى الدرجات، منذ بداية رحلتي لم اقصر أبدًا في عملي وأنني دائمًا أسعى إلى تقديم الأفكار الجيدة لهذا العمل.

وبناءً على ما تم ذكره أعلاه فإنني أرغب من سيادتكم أن يتم ترقيتي إلى منصب: ( في هذه الخانة يذكر اسم المنصب المرغوب في الترقية إليه )، وذلك وفقًا لما قدمته من الكثير من العمل الجيد الذي كان مفيدًا بعض الشيء لهذه المؤسسة العظيمة، حيث أنني تعلمت الكثير من المهارات التي تكون مناسبة للمنصب الجديد، إضافة إلى الأفكار الإبداعية التي تساعد في افادة الشركة كثيرًا.

أقر لكم أنني سأكون متمعًا بالكثير من المسئولية عند حصولي على هذا المنصب، وأنني لن أقصر في بذل أي نقطة عرق في هذا المنصب، كما أننى أسعى بكل جهدي أن أرتقي بهذه المؤسسة إلى الدرجات العليا، لذلك أطلب من سيادتكم قبول هذا الطلب حتى استطيع من تنفيذ العديد من الأفكار والمهارات الجديدة التي فعليًا تفيد هذه المؤسسة العريقة.

هذا نموذج طلب ترقية اسثنائية هو جزء من الكثير من النماذج الكثيرة التي يمكنك الحصول عليها من خلال منصة قلمكم عبر الواتساب على رقم: 0556663321