نموذج طلب توظيف.. لطلب أي من خدماتنا تفضل بزيارة موقعنا للطلب عبر رقم الوتس أب (0556663321)

مثال لنموذج طلب توظيف

إلى مكتب العمل /  حفظكم الله تعالى ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد

الموضوع / نموذج طلب توظيف

يسعى الشخص جاهداً للحصول على وظيفة تعينه لتغيير حياته للأفضل، من خلال تأمين مصدر رزق ثابت ، وقد نجد الألاف بل الملايين من الأشخاص يتقدمون يومياً للبحث عن الوظائف المناسبة.

وفي المجال المناسب على حسب نوع التخصص الذي درسه أو الذي امتلكه، حيث من يمتلك تخصص قوي يؤهله لنيل وظيفة مرموقة ، ولكن قد يختلف الوضع قليلاً عند بعض الأشخاص حيث قد يجد أن البحث عن الوظيفة المناسبة هي مطلبه الأول.

، لهذا قد تجده  يبحث في كل مكان لكي يجد الوظيفة التي تتناسب مع تخصصه، أو المؤهل والخبرات التي يمتلكها ، وهذا قد يكون دافع قوي لزيادة فرصته بالحصول على الوظيفة في أي جهة يرغب بالعمل لديها .

لابد من أختيار التخصص المناسب لكي يسهل الحصول على الوظيفة المناسبة والذي تكون مطلوبة في سوق العمل بكثرة ، لهذا نرى الانتشار الواسع في السعي والطلب على الوظائف بشكل كبير.

لهذا تسعى الدولة جاهدة بتوفير العديد من الوظائف المختلفة في شتى المجالات والتخصصات التي لا حصر لها ، والتي تساعد وتشجع العديد من المواطنين لدخول في سوق العمل وتحريك العجلة الاقتصادية وزيادة النمو .

في الإعمال والمجالات التي تساهم بشكل كبير لنمو اقتصاد البلد، وتحريك العجلة من خلال زيادة الإنتاج في كل شيء وتجديد الحياة، من خلال الخوض في الكثير من التخصصات المختلفة والتي تساهم بشكل فعال في إدارة الاقتصاد.

في العديد من القطاعات المختلفة سواء في قطاع التجارة أو قطاع الصحي، أو القطاع التعليمي والعديد من المجالات التي كل يوم يزداد الطلب عليها ، حيث يضع المواطن في الحسبان بأنه لابد من المضي قدماً لتقديم أفضل ما لدية من خلال الدخول في سوق العمل .

والتي تؤهله بشكل كامل للحصول على الوظيفة، التي تعينه على مجاراة الحياة ، ومساعدة في تأمين مصدر رزق ثابت ، يغير من حياته للأفضل ، ويستطيع من خلاله إدارة حياته بشكل المطلوب دون اللجوء لأحد .

وهذا ما يشجعه للبحث عن العمل بشكل جدي ، والتنقل من مكان لآخر لعلى وسعى بأن ينال وظيفة تتناسب مع تخصصه الذي درس سنين طولة من أجله .

لهذا توفر الدولة العديد من الوظائف الشاغرة، والتي تعلن عنها كل فترة في المواقع الرسمية ، لمساعدة أبناء الوطن في مساعدتهم في توفير الوظائف المناسبة .

لتحقيق طموحات وأحلام العديد من الخريجين والخريجات ، وفتح باب أمل يتجدد بتحقيق حلم الحصول على الوظيفة المناسبة ، والتي تعد من أهم المنجزات التي قد يحصل عليها المواطن .

وتكمن أهمية العثور على الوظيفة بتأمين مصدر عيش، وكذلك يساعده في فتح بيت  والاستقرار والزواج ، بشكل منظم ، وهذا ما يجعل المواطن يشعر بالارتياح عن توفير مصدر دخل ، يوفر له كل متطلبات الحياة .

التي يرغب بها ، ويساعده على تخطي أي أزمة يمر بها ، وهذا دافع أساسي يجعل المواطن يستعد للبحث عن الوظيفة المناسبة والتي سوف تأمن له مستقبل مشرق .

حيث تهدف الوظيفة إلى منح الفرد الاستقلالية وحرية التحكم بحياته ، وتحسن وضعة المادي ، والقيام بالعديد من الأمور التي تجعله يسعى إلى تحقيق هدفة ،

في الحصول على الوظيفة ومن هذا المنطلق أتقدم بكامل امتناني وشكري الدؤوب في مساعدتكم ومنح فرصة بكتابة طلب توظيف إلى سيادتكم .

 نموذج طلب توظيف جاهز

عانيت من فقر مدقع ، جعلني أتنقل هنا وهناك للبحث عن لقمة العيش ، وتأمين كل ما أرغب به ، ولكني ، عانيت الكثير لكي أوفر ابسط ما أرغب به، لهذا كان لابد من تغيير حياتي للأفضل .

دائماً وانا أرى أبي يعاني كثيراً ، في تأمين مصدر لرزق لي ولأخوتي ، فقد كان حالنا المادي ضعيف للغاية ، ولا نستطيع توفير ثلاث وجبات في اليوم .

فقد كنت أساعد والدي في بعض الاعمال لكي أوفر مصاريف دراستي ، لأنني وعدت نفسي بتحسين حياتنا للأفضل ، لكي أتحدى كل عائق أمامي كان لابد من تحديد هدفي .

في بناء مستقبل مشرق لي ولعائلتي ، فأنا الأبن الأكبر في عائلتي المكون من ستة أفراد مع ابي وأمي ، عانينا كثيراً من وضعنا المادي السيء ، فوالدي لا يمتلك عمل جيداً ، فهو يعمل حارس لأحدى المدارس .

عمل بجد لكي يوفر لأبنائه كل ما يستطيع توفيره ، ولكن كان دخل والدي ضعيف ، بالكاد يستطيع أن يوفر المهم ، لهذا حددت لنفسي هدف ، لكي أستطيع مساعدة والدي وتغيير حياتنا للأفضل في المستقبل القريب.

لهذا سعيت بكل جهدي للدراسة وتحسين مستواي الدراسي على أفضل ما يكون ، فقد تكون حياتي وهدفي كله متوقفة على حلم بنيته وخططت له ن لكي أستطيع أن أتجاوز كل شيء صعب في حياتي .

لم يعد للكسل مكان في حياتي ، ولم أعد استطيع الاتكالية على غيري ، فكل ما أرغب به هو أن أنال شهادة تعينني للوصول لهدفي  في بناء مستقبل أفضل .

فقد عانيت أنا وعائلتي الكثير ، فكان يأتي علينا فترة لا نستطيع تدبر قيمة العلاج لوالدتي والتي مصابة بمرض تصلب الشرايين ، عملت جاهداً للدراسة والعمل في نفس الوقت .

نموذج توظيف

درست بكل جد واجتهاد ، عملت على تحفيز نفسي دون ، أن التفت للخلف بنيت لنفسي هدف واضح لا أستطيع التراجع عنه ، لهذا قدمت لنفسي كل الإمكانيات التي تساعدني للوصول للأفضل ، درست سنة بعد سنة .

وكنت دائماً الأفضل في تحقيق ، نجاح باهر فكانت وما زالت عائلتي فخورة بي ، فقد أستطعت تجاوز المرحلة الثانوية بكل جدارة وبمعدل عالي .

لهذا سعيت دائماً ، بأن لا أنسى هدفي فقد تخليت عن الصحبة ، والرفقة التي تضيع هدفي ، وتجعلني شخص عبثي لا يتحمل المسؤولية ، حاربت هواء نفسي في ترك كل ما هو غير مفيد ومجدي .

كنت مختلف عن أصدقائي ، لأنني تحمست كثيراً بأن أرى نفسي في القمة ، وأن أرى تحقيق هدفي يقترب مني ، وأن المسة بيدي ، لهذا سعيت لدخول الجامعة والتخصص بقسم هندسة الكيمياء .

لهذا درست وبحثت وعملت العديد من التجارب التي سوف تجعلني شخص منبهر ، بنفسي وبالعمل الذي أستطيع تقديمة ، كان هدفي واضح بالنسبة لي وهو الحصول على وظيفة تساعدني لتغيير حياتي للأفضل.

لهذا كان لابد أن أخطو خطوتاً قوية نحو تحقيق هدفي، وهو التخرج بمجموع عالي يشرفني أمام الحصول على الوظيفة المناسبة لتخصصي والتي سعيت كثيراً للوصول إلى هنا.

فقد عملت على تطوير العلاقات واكتساب المهارات، وتحسين وضعي كشخص باحث عن الوظيفة  لتحقيق الإستقرار المادي والنفسي الذي كنت ابحث عنه كثيراً.

لهذا وبعد تعب سنين طويلة حافلة بالنجاح والتحديات معاً ، أتقدم إلى سيادتكم بطلب وظيفة بما يتناسب مع تخصصي العلمي والمؤهلات التي أمتلكها .

أرجو من سيادتكم منحي الفرص للعمل وأثبات جدارتي في هندسة الكيمياء ، والتي كانت شغفي منذ البداية في تعلمها ودراستها ، والأن أبحث عن الوظيفة التي تتوج تعب السنين ، التي جعلتني أحارب أوضاعي وظروفي الصعبة لأصل إلى ما أنا عليه الأن .

نموذج طلب توظيف بسيط

أرجو من سيادتكم النظر إلى طلبي وتفهم وضعي الصعب، الذي جعلني أتقدم إلى سيادتكم بطلب الوظيفة التي تعينني على تحسين وضعي الصعب ، والذي جعلني أكتب غليكم اليوم مناشداً سيادتكم .

بمساعدتي في تحقيق حلمي ، الذي لطالما سعيت كثيراً للوصول إليه فقد رسمت هدفي بكل دقة ووضوح لكي ، أحقق حلم الوصول إلى وظيفة .

ولكن كان الواقع مختلف كثيراً عن الحلم الذي بنيته لسنين طويلة ، كان الاصعب من بينهما الحصول على وظيفة تتوج تعب السنين الماضية .

فقد قدمت على الكثير من الأماكن للحصول على فرصة بالتوظيف ولكني لم أجد عمل شاغر لي وبتخصصي الذي أمتلك المهارة فيه .

لهذا اتقدم إليكم وكلي أمل بأن  تنظروا غلى وضعي ، لأنني فعلا بحاجة إلى الوظيفة التي انتظرتها سنين طويلة .

فقد تمنيت كثيراً بأن أكون شخص ناجح في حياته العملية والعلمية ، ولكن الواقع يختلف تماماً عما كنت اظن ، ولكني لم افقد الأمل في الحصول على وظيفة .

تعينني على مجاراة حياتي الصعبة والتي تزداد صعوبة مع سواء الأوضاع الاقتصادية ،والعديد من العوامل التي تؤثر على نفسيتي بجانب عدم الحصول على عمل أستقر نفسياً من خلاله .

لهذا أتمنى من سيادتكم منحي الفرصة بتوفير عمل يساعدني بأن أكون شخص نافع للمجتمع ولعائلته ، لا أرغب بأن أكون عاطل عن العمل لا أريد لهذا القب الالتصاق بي .

فهذا سوف يحطم لي معنوياتي كثيراً ، وسوف يضعف من عزيمتي في الحصول على وظيفة، تعينني على تحدي كل الظروف الصعبة التي مررت بها .

فقد درست بكل جهد وكنت في المرتبة الأولى ، تميزت بالعديد من المزايا كنت مجد مثابر فكان الجميع يطمح لي بالوظيفة المرموقة فور تخرجي .

نموذج طلب توظيف احترافي

ولكني وجدت عكس ذلك تماماً ، فقد  الأمل بأن أحقق حلمي بأن أسعى بالأفضل لنفسي ، لهذا وجدت من الأفضل بأن أكتب إلى سيادتكم نموذج طلب توظيف .

لعلي اجد من سيادتكم وظيفة تناسب تخصصي العلمي ، مع العلم فهو تخصص مرغوب في سوق العمل ، لهذا أرجو من سيادتكم منحي الفرصة لأثبات جدارتي بالعمل الجاد ، والإخلاص فيه .

فقد تمنيت كثيراً بأن يكون لي عالمي الخاص اصنعه بنفسي ، بالكثير من الحب والإخلاص ، بأن أحصل على وظيفة تساعدني على الإستقرار ، المادي والنفسي .

لهذا أتمنى من سيادتكم مساعدتي في توفير وظيفة ، بما قدمته بين يديكم من مؤهلات وكل ذلك في السيرة الذاتية التي توضح كل الدورات والندوات والشهادات التي حصلت عليها خلال مسيرتي المهنية .

والتي تؤهلني بالعمل في تخصصي ، وتعطيني الأولوية في الحصول على الوظيفة التي أرغب بها ، أرجو من سيادتكم منحي الفرص ، بأن أكون شخصاً مثالياً في تحقيق الافضل لنفسة ولبلده .

والذي نعمل جاهداً بأن نحقق الكثير باسم بلدنا الغالي ، والذي ويرتفع بناء ، من خلال التعليم والتطور في كل مجالات الحياة.

ومساعدته في التقدم عن البلدان الاخرى من خلال من أبناء الوطن الفرصة في حقة بالتوظيف في أي مجال يرغب به ، وخصوصاً في مجال تخصصه.

شاكراً لكم تعاونكم معي … ولكم جزيل الشكر والعرفان .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

الرقم الوطني ………………..

 

لطلب أي من خدماتنا ، راسلنا على رقم الوتس أب وسوف يتم الرد عليك في اقرب وقت (0556663321)