نموذج طلب زيادة راتب : مبدعون دوماً في كتابة الخطابات والصيغ والشكاوى والخطابات .

نموذج طلب زيادة راتب ..  هنا نقدم لك أفضل الخدمات التي تليق بك فلا تتردد , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم (0556663321)

نموذج زيادة راتب

عزيزي العميل هنا نقدم لك , نموذج طلب زيادة راتب .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة الشركة / ….  المحترمون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب زيادة راتب .

نموذج زيادة راتب , يعتبر نموذج طلب زيادة راتب من أهم المواضيع التي يتطرق لها الكثير من الأشخاص , فيضطر العامل أو الموظف لطلب زيادة راتب , لأسباب كثيرة وعديدة , تجعله يقدم على ذلك الطلب .

نموذج كتاب زيادة راتب

نموذج كتاب زيادة راتب , فلابد أن يراعي المتقدم عند تقديم طلب زيادة راتب , التأكد من العمل والالتزام بالمهام الوظيفية , وأن يكون منضبط بمواعيد العمل وإرشادات العمل , أن يوضح الإنجازات والمهام التي قام بها وحقق فيها نجاحات وتقدم , طوال المدة التي يعمل بها .

نموذج تقديم طلب زيادة راتب

نموذج تقديم طلب زيادة راتب , يجب أن يكون الموظف على علم بالوقت المناسب لتقديم طلب الزيادة , وأن يتجنب تقديم طلب الزيادة في حالة وجود ضائقة مالية , وأن يكون قد مر فترة زمنية عن طلب الزيادة المقدمة سابقاً , ولابد أن يكون الموظف ذو كفاءة وولاء لعمل , ومجتهداً في العمل , و من خلال ذلك يتقدم بطلب زيادة راتب .

نموذج زيادة أو تعديل راتب

نموذج زيادة أو تعديل راتب , أتقدم لسيادتكم وأرجوا منكم الموافقة على طلب تعديل وزيادة في الراتب , فأنا أعمل معكم منذ سنوات محاسب في قسم الحسابات , وأقوم بالأعمال والمهام على أكمل وجه لكي يكون العمل في أفضل مستوى , ونظراً لتزايد طلبات عائلتي , و مع ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة , لم يعد الراتب الذي أحصل عليه كافياً , ولذلك تقدمت لكم ب , نموذج طلب زيادة راتب موظف , وأرجوا منكم النظر في الموضوع .

نموذج زيادة راتب موظف

نموذج زيادة راتب موظف , تقدمت بطلب الزيادة , و ذلك لأن الراتب الذي أحصل عليه , لا يكفيني في توفير وتأمين كافة احتياجات ومتطلبات أسرتي , فأرجوا منكم التفضل بالموافقة على طلب الزيادة في راتبي , و لكم فائق الود و الاحترام .

فأنا على ثقة بأنكم ستعملون على الموافقة على الطلب الذي قدمته لكم , نموذج رسالة زيادة راتب , وترفعوا من قيمة راتي الشهري بما ترونه مناسباً , مع مجهوداتي المبذولة , وأدت إلى تحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات , طوال فترة عملي معكم .

نموذج خطاب زيادة راتب

كما ألتمس منكم التكرم بالموافقة على , نموذج خطاب زيادة راتب , فقد بذلت الكثير في سبيل تحقيق الأفضل , و كما أني حريص على أداء عملي بكل تفاني وإتقان , وأملي بكم كبير , وبكرم سيادتكم وحرصكم على مساعدة موظفيكم .

نموذج قرار زيادة راتب

نموذج قرار زيادة راتب , فأرجوا من حضرتكم التكرم بإصدار قرار يتضمن الزيادة في راتبي , و لكم خالص الشكر و التقدير .

خطاب زيادة راتب بالعربي , نموذج طلب زيادة راتب بالعربي , يتطلب تقديم خطاب رسمي , واضح العبارات ومفهوم , حتى يتمكن المتقدم بطلب الزيادة في الراتب , من الحصول على موافقة صاحب العمل , فزيادة الراتب يعتبر من الأمور التي يحتاج لها الموظف والعامل , من وقت لأخر , خلال فترات عمله , سواء كان يعمل في القطاع الخاص أو القطاع العام .

خطاب زيادة راتب جاهز

خطاب زيادة راتب جاهز , لم أتقدم بطلب الزيادة إلا لحاجتي الماسة لهذه الزيادة , فأنا مسؤول عن أسرة وأطفال ويتحتم علي الإنفاق عليهم , وتوفير ما يحتاجونه ويلزمهم , فلدي ثلاثة أبناء جميعهم في سن الدراسة , و بحاجة إلى مصاريف دراسية , و قد كثرت المسؤوليات وأثقلت كاهلي , وأصبحت غير قادراً على المواجه , ولذلك أقدمت على طلب الزيادة , بعد أن تأكدت بأن الوضع المادي لشركة جيد , وليس هناك أي مشاكل قد تعيق طلبي .

خطاب زيادة راتب مختصر

خطاب زيادة راتب مختصر , لابد أن يكون الخطاب المرسل والمقدم بطلب الزيادة في الراتب , مختصراً وموجزاً في الشرح وفي توضيح الأسباب التي أدت إلى تقديم طلب الزيادة .

نموذج رسالة طلب زيادة راتب , لقد انتظرت كثيراً , حتى أقدم على طلب زيادة في الراتب , وعندما رأيت الوقت مناسباً , سعيت لسيادتكم من أجل الحصول على الزيادة , فأنا بأمس الحاجة لتلك الزيادة , فأتمنى منكم التعاون ومنحي زيادة على راتبي الشهري الذي أحصل عليه .

 

و تقبلوا مني خالص الشكر و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

بعبارات رائعة وبكلمات عالية الدقة نكتبها لكم , تواصل معنا عبر رقم الواتس آب : على الرقم (0556663321)