طريقة طلب منحة ملكية , نهتم بكم ونكتب لكم باحترافية وإبداع .

طريقة طلب منحة ملكية , لا تتردد وراسلنا دوماً , عبر الواتس آب على الرقم / 0556663321

طريقة التقديم على منحة ملكية

طريقة طلب منحة ملكية, نقدمها لكم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : طريقة طلب منحة ملكية .

طريقة طلب منحة أرض ملكية , أقدمه لسيادتكم الموقرة , على أمل نيل مساعدتكم ومنحي قطعة أرض , من أجل أن أفتتح مشروع خاص بي , لأتمكن من مواجه الحياة , ولأتغلب على الصعاب والعقبات المنهكة , ولأعيش حياة كريمة , وفي رغد العيش أنا وعائلتي .

لذلك أرجو منكم مساعدتي بمنحي قطعة أرض , تكون بداية خير لي , وإنشاء مشروعي الخاص , الذي سيكون مصدر دخل ورزق لي ولأسرتي , فأنا منذ أن تخرجت من الجامعة , قسم المحاسبة , لم أتمكن من الحصول على وظيفة , تعينني في الحياة , بالرغم من المحاولات المتكرر للبحث .

طريقة التقديم على منح ملكية

ظروفي سيئة للغاية , وأعيش أيام صعبة لا يعلم بها إلا الله , فليس هناك ما يبعث الأمل , فكل شيء بات بائس , فلم أترك أحد لا قريب ولا صديق , إلا وطلبت منه العون والمساعدة , لأتجاوز صعاب الحياة ومتاعبها , فأنا لا أريد سووا عمل يجعلني قادراً على تحمل مسؤولية عائلتي , والإنفاق عليهم .

وبعد أن أغلقت كل الأبواب في وجهي , لجأت لكم فلم يعد لدي أي أمل في هذه الحياة سواكم ، فجئت إليكم راجياً لعل الله يبعثكم لي خير معين ، وأن تقبلوا طلبي هذا , طريقة طلب منحة أرض ملكية , سائلاً المولى لكم بدوام الصحة والعافية .

فأنا بحاجة لمساعدتكم وعونكم , ودونكم لن أستطيع تخطي هذه المرحلة من حياتي فأنا مسؤول عن عائلة , مكونة من زوجة وطفلين , إلى جاب أب وأم وأخت , وجميعهم تقع مسؤوليتهم على عاتقي , فعائلتي كبيرة , وأنا لا أعمل وحملهم ثقيل علي , ولا أستطيع أن أقدم لهم شيء .

فأنا عاجزاً تماماً أمام توفير لهم ما يحتاجونه , من متطلبات يومية ومن مستلزمات أساسية وضرورية , لذلك أتمنى منكم مساعدتي ومنحي قطعة أرض , لأتمكن من القيام بواجبي تجاه أسرتي على أكمل وجه ودون تقصير , فمن خلال إنشاء مشروع خاص , سيخفف عني كثيراً من عبء المسؤولية وثقلها , فأرجوا منكم أن تقبلوا طلبي هذا , طريقة طلب منحة أرض ملكية , وأن تنظروا لوضعي بعين الرحمة والإنسانية , جزاكم الله خيراً .

طريقة الحصول على منحة ملكية

بمساعدتكم الكريمة لي من خلال منحي قطعة أرض , سأتمكن من الخروج من الأزمة التي أعاني منها , وستحل كل المشكلات التي تواجهنا , فأنا بحاجة ماسة لدعمكم ومساندتكم لي ولذا تقدمت لسموكم ب , طريقة طلب منحة أرض ملكية , لإعطائي قطعة أرض من أجل أن أفتح مشروع خاص بي أستطيع من خلاله توفير جميع المستلزمات اللازمة والضرورية لأسرتي , أثابكم الله وسدد خطاكم .

في ظل الظروف الراهنة وغلاء المعيشة , وارتفاع أسعار السلع , نعيش في فقر ونعاني الأمراض نتيجة سوء التغذية , فأحد أطفالي يعاني نقص حاد بالدم , فهو طريح الفراش , ولا يستطيع الحركة , لنحالة جسمه , وضعفه الشديد , فرؤيته بتلك الحالة تحزنني كثيراً , ولكن ليس بيدي شيء أفعله , وبحالنا هذا لن نتمكن من مواصلة الحياة , فالفقر والمرض يفتك بنا جميعاً , ولهذا لجأت لمعاليكم  طالباً عونكم ومساعدتكم , وأن تنظروا لحالنا ووضعنا بأهمية بالغة , وتقبلوا طلبي الذي قدمته لكم , طريقة طلب منحة أرض ملكية , حفظكم الله ورعاكم .

حاجتي الشديدة هي من جعلتني أتقدم لكم بطلب , طريقة طلب منحة أرض ملكية , لأتمكن من فتح مشروع , يساعدنا من الاستمرار في الحياة , فقد تراكمت علينا الهموم والديون , فالجميع يطالب بحقه , إضافة إلى تراكم إيجارات المنزل , مما جعل مالكه , يطالبني بإخلائه إذا لم أدفع له الإيجارات , فقد ضاقت بي الدنيا , ولم يعد باستطاعتي تحمل مزيد من الضغوطات .

طريقة تقديم على منحة ملكية

فلجأت إليكم وتقدمت لمعاليكم ب , طريقة طلب منحة أرض ملكية , لعلي أحظى بمساعدتكم , ونيل كرمكم وتعاونكم , ومنحي قطعة أرض لإقامة مشروعي .

أملي بالله ثم بكم كبير في أنكم ستلبون طلبي , وتمنحوني مساعدة بمنحي قطعة أرض , سائلاً المولى عز وجل أن يجعل أعمالكم الخيرة التي تقدمونها في مساعدة المحتاج , في موازيين حسناتكم .

ولكم خالص الود والامتنان 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

لا تتردد وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321

 

كتابات أخري: معروض استرحام جاهز, صيغة خطاب شكوى رسمي, معروض طلب مساعدة مالية من امير, معروض نقل عسكري, معروض نقل عسكري مؤثر, نموذج خطاب طلب تجنيس