من منا لا يبحث عن ترقية داخل عمله بابسط الطرق؟ يمكنك الآن الحصول على ترقية سريعة بسب نموذج ترقية موظف  من خلال التواصل مع منصة قلمكم عبر الواتساب على رقم: 0556663321

نموذج ترقية موظف

على الموظف أن يسعى جاهدا إلى إعطاء أفضل مزاياه لتحقيق فرصة أحد الأشخاص الذين ترقوا في منصبه الخاص ، أي الارتقاء في منصب أعلى مما هو عليه حاليا.

 

ولهذا السبب ، قد يجدون منافسة بين الموظفين للعمل بجد لتقديم أفضل الإمكانيات المتاحة لهم ، وهكذا أقامت المؤسسات هذه المسابقة للترقيات المختلفة ، مما يزيد من دافع الموظفين للعمل بجدية استجابة لرغباتهم في بلوغ أعلى مستويات العمل وضعهم الوظيفي.

ويسهم ذلك إسهاما كبيرا في اختيار أفضل الموظفين العاملين داخل الإدارة أو الشركة وفي بعض الوظائف الوظيفية. ويساعد ذلك على نقل الموظفين المؤهلين إلى وظائف مختلفة داخل المنظمة التي يعمل فيها الموظف ، وخلق الولاء والانتماء إلى رب عمله لأنها تقدر جهود عمله، لذلك يجدر على الموظف أن يتقدم ب نموذج ترقية موظف إلى مديره كالتالي: 

من: اسم الموظف

إلى: اسم المدير أو اسم المؤسسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحيات، يجب أن أعترف بأنني اكتسبت الكثير من المهارات واكتسبت الكثير من الخبرة لأنني أعمل في هذه المؤسسة المرموقة بشكل عام وتحت إدارتك الخاصة.

يجب أن أذكركم بأنني كنت أقوم بالكثير من العمل، وقدمت العديد من الأفكار التي أفادت الشركة، وحصلت على العديد من الميداليات والجوائز بسبب ما قدمته.

لذلك أود أن أطلب من سيادتكم أن أرغب في الحصول على ترقية إلى منصب ( وتكتب في هذه الخانة المنصب التي ترغب في الحصول عليه )، وأن كل المهارات التي أمتلكها والأفكار التي بلغتكم تتناسب كثيرًا مع المنصب الذي أرغب به.

على أن أبلغكم أنني سأكون على قدر المسؤولية عند الحصول على هذا المنصب، وانني أبذل فيه قصارى جهدى حتى ترتقي الشركة أكثر وتنمو وتحقق العديد من النجاحات والإنجازات.

المرسل:…………………………..

التوقيع: ……………………………

التاريخ:……………………………

نموذج ترقية موظف بوزارة التربية والتعليم

يحلم الكثيرون بطلب نموذج ترقية موظف إلى عمله ، ولكن هذا ليس بالأمر السهل. ويجب أن تكون هناك معايير كثيرة تمكن الموظف من النظر في طلب الموظف وقياس جدارته في تحقيق هذه الترقية.

والعمل مع الجدة و الخبرة والأقدمية في العمل ، فضلا عن سنوات الخبرة والعديد من السمات الأخرى ، تقرر ما إذا كان طلب الترقية سيكون نصيبه أم لا.

ويجب على الموظف أن يسعى إلى تحسين مركزه بتقديم طلب الترقية إلى مديره في العمل ، الذي يتمتع على أساسه بالكفاءة والخبرة ، فضلا عن العديد من العناصر الأخرى ، مثل منح الشهادات والتأهيل والدورات الدراسية ، التي تسهم بفعالية في قبول طلبه للترقية.

ولذلك ، يجب أن يكون الموظف ، عند تقديم طلب الترقية ، على علم بالمنصب و بالفرصة التي يمكن قبولها للترقية. وكما نعلم ، فإن الترقية تحكمها عدة معايير مختلفة ، بما في ذلك الكفاءة والخبرة والجدارة ، حيث تتلاشى المسؤولية. وهنا ، يكون الموظف مستعدا للاضطلاع بمسؤوليات جديدة في عمله وقد يكون مكثفا ، ويواجه ضغوطا جديدة كثيرة تحت عنوان الترقية.

لأن ذلك قد يكون من الأشخاص المحظوظين الذين يرون نفسه في أفضل وضع لتحقيق هذا الترقية شخص يتمتع بالصفات والخصائص اللازمة لتقديم نموذج طلب ترقية موظف إلى مدير العمل.

نموذج ترقية موظف الخدمة المدنية

ومن أهم العوامل المحفزة التي تجعل الموظف يعمل بطريقة فعالة وذات قيمة عالية الترقية وزيادة المرتبات وزيادة المسؤولية ، مما يجعله متحمسا جدا للتفرغ لتقديم أفضل ما لديه من تقدير واحترام في العمل ، من أجل تقدير جميع جهوده في العمل.

  • الكتابة رسمية جدا وواضحة جدا داخل نموذج ترقية موظف ، وتتضمن أيضا الشكر والتقدير على طول المدة التي قضاها في الشركة وعملها.
  • التحيات أرسلت إلى المرسل.
  • كتابة التاريخ في الهجرة والولادة.
  • كتابة اسم العمل الذي يرغب في ترقيته
  • كتابة جميع المعلومات التي تخص العامل وصاحب عمله لتيسير الاتصال ، مثل اسم وعنوان وغيرة البيانات الهامة التي يجب كتابتها في استمارة الطلب.
  • تحديد طلبه ، وهو طلبا للترقية.
  • تدوين جميع الأسباب التي دفعته إلى إرسال هذا الطلب مستشهداً بجميع المؤهلات والأعمال التي منحها للشركة.
  • كتابة جميع بيانات الموظف ، مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني ، لتيسير الاتصال.
  • التوقيع على الطلب.

استمارة ترقية موظف

الموظف المتميز هو دائما من يريد تطوير وتجديد الحياة المهنية ، الذي يريد تحسين حياته المهنية عن طريق شغل منصب في الشركة ، وموظف ماهر ينتهز الفرصة ليكون في المقدمة ، وأن يأخذ أي ترقية تشمل المهارات والمؤهلات التي يمتلكها ، وكذلك الجهود التي بذلها للشركة طوال فترة خدمته في الشركة ، • المؤسسة أو الخدمة الحكومية ، التي تشجع الموظفين على بذل قصارى جهدهم القصير.

وهذه تشمل ما يلي:

  1. قل مرحبا.
  2. كتابة مقدمة قوية ومتطورة وواضحة
  3. قم بشطب جميع الإنجازات التي قدمها الموظف إلى الشركة ، مما قد يساعد الموظف على قبول طلبه بدرجة كبيرة.
  4. ثم التوقيع.

 

وكلما كان صياغة الطلب أفضل ، كلما كانت الفرصة أكثر وضوحا وأقصر لقبول الطلب ، وكلما كانت اللغة أقوى ، كلما كان الموظف أفضل.

وبما أن هناك العديد من السمات التي تؤهل الموظفين لترقية استثنائية ، يجب أن يكون لدى الموظف الجدارة والمهارة لتلقي الترقية التي يرغب فيها.

نموذج ترقية موظف بوزارة الصحة

جميع الموظفين، خاصة أولئك الذين لديهم الرغبة في تحسين وضعهم المهني ويرغبون في الحصول على منصب خاص أو ترقية تساعده على أن يكون شخصا مميزا ولديهم العديد من المؤهلات التي تجعله في بؤرة اهتمام مدير الشركة، مما يشجعه من خلال تقدير جهوده في العمل.

وكذلك ضمان ولائه وانتمائه للعمل يجعله المدير يشغل منصبا في الشركة من خلال الترقية التي يتلقاها الموظف نتيجة جهوده التي ساهمت في نجاح الشركة أو المؤسسة التي تعمل بها، وهذا حق كل موظف نشط في أن يتوج بمنصب يليق به والمهارات المهنية التي يتمتع بها.

ويعتبر بمثابة مكافأة على كل الجهود التي بذلها للشركة، والترقية تمنح الموظف العديد من المزايا مثل الحصول على علاقات قوية فضلا عن اكتساب العديد من الخبرات المختلفة التي تميزه عن خبرته، وهذا يساهم في تشجيع الموظفين على العمل بشكل جدي وتنافسي للحصول على المزايا التي يتمتع بها الموظف الذي يحصل على الترقية .

لهذا لا مجال للكسل أو التهاون لابد من العمل بكل إخلاص وجدية تامة والعمل على كسب العديد من المهارات وتطوير الذات لكسب فرصة قوية لنيل الترقية التي يرغب بها الموظف ، وهذا كله يعتمد في الأول والأخير على الموظف الجيد والذي يرغب أن يغير من سلمه المهني ، من خلال التقدم إلى المدير بـ نموذج طلب ترقية موظف  عبر خطاب يوضح ذلك .

طلب ترقية

هذا الخطاب نموذج ترقية موظف  يتم كتابته من قبل الموظف إلى مدير العمل ، والذي يشرح ويوضح فيه كل المهارات التي اكتسبها خلال سنوات خبرته وعمله في الشركة أو المؤسسة ، لهذا له الحق في تقديم معروض طلب ترقية ، مما يساعده ويشجعه في تقديم أفضل ما لديه من إمكانيات ويجعله يشعر بالوفاء للشركة في تقدير جهوده واحترام ما يقدمه للشركة .

وهنا يعرف الموظف مدى استحقاقه للحصول على الترقية في الوقت المناسب وفي المكان المناسب ، وهذا يشجع الموظفين الآخرين للحدود مثله في الجد بالعمل والتميز ويخلق تنافس شريف بين الموظفين للحصول على الترقيات القادمة ، وهذا يساعد الموظفين بالعمل وتقديم أفضل الإمكانيات رفع مستوى الشركة.

لكي تتميز بالنجاح من خلال احتوائها لموظفين أكفاء متميزين ، قادرين على رفع مستوى الشركة بشكل أفضل، والعمل بكل حب وشغف ، وهذا ما يعزز في نفسية الموظف الوثوق بنفسه والإمكانيات التي يستطيع تقديمها للشركة والداعم الحقيقي في النهاية هو مدير العمل والذي يساهم في تشجيع موظفيه لتقديم أفضل ما لديهم لكي يستطيعون الحصول على الترقية التي يطمح إليها كل موظف.

اطلع على: نموذج طلب توظيف

نموذج ترقية موظف

تجد الكثير من الموظفين الذين يعملون بجد الذين يبذلون جهودهم وتقديم أفكارهم العظيمة للعمل لا يحصلون على ترقية في عملهم ولا يحصلون على أي شيء يشير إلى تقديرهم داخل المؤسسة التي يعملون فيها.

لذلك يجب عليهم إرسال نموذج طلب ترقية إلى مدير أو إلى المؤسسة التي يعملون فيها ،  ومعظم الناس لا يعرفون ما هي صياغة هذه الرسالة ولا يعرفون كيفية كتابتها لذلك سوف نقدم لكم في السطور التالية نموذج ترقية موظف :

 

يبدأ الخطاب بالسلام والرحمة وبركات الله

ثم كتبت أن هذه الرسالة من: هذا الصندوق مكتوب داخل اسم الموظف.

ثم تكتب أنه أرسل إلى: واسم المدير أو المؤسسة مكتوب في هذا المربع.

 ثم تكتب الموضوع على النحو التالي

 

تحية طيبة للمدير الودود الناجح الذي علمني العديد من المهارات وزرع العديد من الأفكار الرائعة بداخلي، تحية إلى المؤسسة العريقة التي أعمل بداخلها والتي أملك لها كل الامتنان والسعادة لكوني أعمل بداخلها..

يسعدني أن أذكر لكم في هذا الخطاب جزءًا صغيرًا عن الإنجازات التي قدمتها والمجهودات التي بذلتها، على أن أبلغكم أنني كنت سببًا في تحقيق العديد من النجاحات التي تمتلكها هذه المؤسسة ( وتكتب جزء من الإنجازات التي حققتها داخل المؤسسة )، كما أنني حصلت على العديد من الأوسمة داخل الشركة بسبب ما قدمته من أفكار جديدة ومجهودات كثيرة ( وبعدها تذكر بعض الأوسمة والجوائز التي حصلت عليها داخل المؤسسة التي تعمل بها ).

أود أن أبلغكم أنني تعلمت العديد من المهارات الإضافية التي تكون سببًا في توفير نجاحات كثيرة داخل المؤسسة العريقة ( وتكتب بعدها بعض المهارات التي تعلمتها )، كما أنني أمتلك بعض الأفكار الجيدة التي بعد دراسة طويلة وجدت أنها تكون سببًا في النهوض بالشركة إلى الدرجات العالية ونموها كثيرًا ( تذكر بعدها الأفكار التي تساعد الشركة )

لذلك أود أن أطلب من سيادتكم أن أرغب في الحصول على ترقية إلى منصب ( وتكتب في هذه الخانة المنصب التي ترغب في الحصول عليه )، وأن كل المهارات التي أمتلكها والأفكار التي بلغتكم تتناسب كثيرًا مع المنصب الذي أرغب به.

على أن أبلغكم أنني سأكون على قدر المسؤولية عند الحصول على هذا المنصب، وانني أبذل فيه قصارى جهدى حتى ترتقي الشركة أكثر وتنمو وتحقق العديد من النجاحات والإنجازات.

وفي النهاية تقوم بالتوقيع على الخطاب وتقوم بإرساله إلى المدير أو إلى المؤسسة

تم ذكر نموذج ترقية موظف من المزيد من النماذج الرائعة التي تكتب من خلال المتخصصين في كتابة هذه الخطابات عبر منصة قلمكم، وأن هذه الخطابات تكون سببًا كبيرًا في حصول الموظف المجتهد على الترقية الوظيفية والارتقاء إلى أعلى المناصب في عمله.

يمكن بكل سهولة الحصول على نموذج ترقية موظف يضمن لك الترقية والتطلع المهني من خلال منصة قلمكم عبر رقم الواتساب: 0556663321