خطاب طلب احتياج موظفين , هنا نكتب كافة المطالب والشكاوى , والصيغ .

خطاب طلب احتياج موظفين , راسلنا , عبر الواتس آب على الرقم / 0556663321

خطاب طلب احتياج موظف

  خطاب طلب احتياج موظفين , نلخصه لكم بأسلوب سهل ومبسط .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة الشركة .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : خطاب طلب احتياج موظفين .

كثيرة هي احتياجات الموظف , و قد تكون أهمها طلب زيادة راتب , نظراً لكبر المسؤوليات التي عليه  , و لارتفاع الأسعار و غلاء المعيشة التي تجعل راتبه غير كافياً لتغطية كل تلك المسؤوليات التي تقع على عاتقه , مما يضطر لتقديم طلب زيادة راتب , ليتمكن من التغلب على كافة الصعوبات , و التحديات التي تواجهه .

أنا موظف معكم منذ ستة سنوات , و قد قدمت أفضل ما لدي في سبيل إنجاز تقدم ملحوظ للشركة , و لقد سعيت جاهداً من أجل تحقيق نجاح و مكاسب , و قد ساهمت كثيراً في ذلك .

صيغة خطاب طلب احتياج موظفين

فمنذ أن توظفت بالعمل لديكم لم يتم زيادة راتبي طيلة السنوات الفائتة , و لذلك تقدمت لكم ب , خطاب طلب احتياج موظف , فأنا لم أتقدم بطلبي هذا إلا لعدم كفاية الراتب الذي أحصل عليه , فقد زادت المسؤوليات التي عليا , و أصبح غير كافياً لتغطية المتطلبات و المستلزمات الضرورية للعائلة , فقد كنت سابقاً أستطيع أن أوفر و ألبي احتياجات عائلتي بالراتب الذي أتقاضاه .

 و لكن بعد أن تزوج و أنجبت الأطفال إلي جانب مسؤولية و الداي كبرت عائلتي , و أصبحت لا أقدر على توفير ما يلزم إضافة إلى دفع إيجار المنزل , و لهذا تقدمت لكم ب , صيغة خطاب طلب احتياج موظفين , فأرجو منكم أن تنظروا إلى طلبي المقدم باهتمام , فأنا بحاجة ماسة لهذه الزيادة .

نموذج خطاب طلب احتياج موظفين

نموذج خطاب طلب احتياج موظفين , تقدمت به لسيادتكم الكريمة , و أتمنى ألا يُرفض طلبي .

فأنا منذ عملي معكم لم أقصر تجاه وظيفتي فقد كنت ملتزماً , و مواظباً على الحضور في مواعيد العمل , دون تقصير أو إهمال , و لذا أرجو منكم أن تقبلوا طلبي هذا , خطاب احتياج موظفين , و العمل على توجيه أمر باعتماد زيادة راتب لحاجتي الماسة و الشديدة لهذه الزيادة .

فأنا مسؤول عن أسرة مكونة من أب , وأم , وزوجة , و ثلاثة أطفال , و كما أن والدي رجل كبير في السن , و مريض و يعاني من الفشل الكلوي , و بحاجة لعلاجات , و جلسات غسيل أسبوعية عافانا و عافاكم الله , و بهذه الزيادة سأتمكن من علاج و الدي , و العناية به , فأتمنى منكم أن تنظروا لطلبي بعين الإنسانية وتقبلوا طلبي , خطاب احتياج موظف , و لكم خالص الود و الاحترام .

خطاب احتياج موظف

فقد أصبحت مثقلاً بالهموم , و الديون , و لم أعد قادراً على سداد الديون التي عليا , و غير قادر في الإنفاق على عائلتي دون أن أتسلف من أحد , و لذلك تقدمت لكم ب , نموذج طلب احتياج موظف .

طلب احتياج موظفين , كلي أمل ورجاء بقبولكم ما قدمته من طلبي من أجل زيادة الراتب .

  أنا بحاجة في غاية الضرورة لزيادة في الراتب الشهري , حتى يعينني على سداد الديون التي أثقلتني , و جعلتني مهموم و في تفكير دائم , و لذلك عملت على تقديم لسيادتكم الموقرة , نموذج طلب احتياج وظيفي

فأنا لم أعد قادراً على القيام بواجبي تجاه أسرتي كما يجب , و كما أنه لا يمكنني أن أسدد ما عليا من التزامات من الراتب الذي أتقاضاه , مما جعلني أتقدم لحظرتكم بطلب زيادة على راتبي و أتقدم ب , خطاب طلب توفير موظفين , فأرجو منكم التعاون معي و مساعدتي و النظر لطلبي المقدم بعنايه .

نموذج طلب احتياج وظيفي

إن حصولي على زيادة راتب سيسهل عليا كثيراً , و سأتجاوز الكثير من المشاكل التي تواجهني , و لهذا أرجوا أن تمنحوني هذه الزيادة , لأتمكن من اجتياز عقبات كثيرة .

أصبح كل شيء مختلف عن السابق , و الأسعار في ارتفاع ملحوظ , سواء في المواد الغذائية , أو إيجارات المنازل , و حتى الأدوية , و لذلك تقدمت بطلب زيادة راتب , لعدم كفايته لتغطية كل المتطلبات الأساسية .

 

و تقبلوا مني خالص الود و الامتنان 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

خليك على تواصل دائم بنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321

 مقالات مقترحة: