نموذج مقابلة مسؤول: نعمل على مدار الساعة من أجل خدمتكم.

نموذج مقابلة مسؤول.. عزيزي العميل راسلنا عبر الواتس آب على الرقم ( 0556663321 )

نموذج مقابلة مسؤول

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر /…. المحترمون.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أما بعد:

الموضوع: نموذج مقابلة مسؤول.

عند كتابة نموذج لمسؤول، فلا بد أن يكون رسمي وأن يراعى فيه الخطوات السليمة في كتابة الطلب، وقد يكون الطلب المقدم، إما يتعلق بالطلبات الرسمية من أجل الحصول على خدمة أو وظيفة، وقد يكون من أجل تقديم شكوى معينة، وغيرها من الطلبات، وعند الكتابة لابد من الالتزام بالقواعد الأساسية، لكتابة الطلب.

نموذج طلب لقاء مسؤول

نموذج طلب لقاء مسؤول، يعتبر نموذج مقابلة مسؤول من أهم النماذج التي يسعى الشخص في كتابته، من أجل الحصول على لقاء مع مسؤول، إما لطلب أمر ما، أو لتقديم شكوى.

نموذج طلب لقاء مع مسؤول

وأنا أحد الأشخاص اللذين عملت كثيرًا من أجل الحصول على موعد مقابلة مسؤول، وقد حاولت مرارًا وتكرارًا، الحصول على موعد المقابلة، وقد أرسلت أكثر من خطاب، من أجل الموافقة على طلب المقابلة، ولكن لم يتم الرد على طلبي، وكتبت مرة أخرى، نموذج طلب لقاء مع مسؤول، لعلي في هذه المرة أتوفق ويتم قبول طلبي المرسل، نموذج طلب تحديد موعد مقابلة، فأرجوا أن يتم النظر في طلبي، ويتم تحديد الموعد في أقرب وقت ممكن.

فأنا بحاجة شديد لهذه المقابلة، حيث أني أود مقابلة المسؤول، من أجل النظر في موضوعي، والعمل على مساعدتي، فأنتم أملي بعد الله، فأتمنى أن تتم المقابلة وتحديد الموعد بشكل عاجل.

فأنا موظف في شركة منذ سنوات، وطوال تلك السنوات كنت محبًا لعملي، ومخلصًا في أداء واجبي الوظيفي، ولم أقصر يومًا في عملي، وكما أنني أحظى بحب واحترام الزملاء في العمل ورؤساء الأقسام، وجميع العاملين في الشركة، فالاحترام والتقدير متبادل بين الجميع، ولكني في الفترة الأخيرة، أعاني من تعسف وتعنت من قبل مديري المباشر علي، ولا يوجد أي مبرر لتلك المعاملة، مع أنني أبذل كل ما بوسعي في عملي وأقوم بتأديته على أكمل وجه.

ومع كل ذلك إلا أنه لا يقدر قيمة ما أقوم به، ويحاول دومًا أن يحملني أخطاء ليس لي علاقة بها، ويحملني مسؤولية غيري، ولا يكتفي بذلك، فأحيان أخرى يقوم بالخصم من راتبي، دون وجه حق ودون ارتكاب أي خطاء تذكر، وكل ذلك يشكل عائق أمام تأدية عملي على أفضل حال.

فأرجوا منكم النظر في الموضوع المقدم لديكم، ورفع التعنت الواقع علي، فأنا موظف مجتهد ونشيط ويشهد لي الجميع بذلك، ولكن المدير دومًا ما يعاملني معاملة قاسية، لا داعي لها ومبرر.

نموذج طلب عقد لقاء مع مسؤول

ولهذا تقدمت بـ نموذج طلب عقد لقاء مع مسؤول، من أجل أن أشكوا حجم المعاناة، والظلم الذي أتعرض له دون سبب، فأرجوا من سيادتكم التكرم باتخاذ الإجراءات اللازمة، حتى أتمكن من العمل دون مضايقات وتعنت.

فأنا رب أسرة مكونة من ثمانية أفراد، وعملي ووظيفتي في هذه الشركة، مصدر دخلي ورزقي الوحيد، ولا أريد أن تستمر معاملتي بتلك الطريقة، وأن يخصم من راتبي، الذي بالكاد يكفي لتغطية كافة متطلبات عائلتي، فأنا لا أريد أن أخسر عملي، بسبب المضايقات التي أتعرض لها.

ولهذا لجأت لسيادتكم الموقرة أشكو ظلم المدير، وما يمارسه على من تعسف وتعنت دون سبب، ودون أخطاء تقع مني، فأرجوا منكم إعادة النظر في الطلب الذي قدمته لديكم

فأنا منذ فترة أحاول الحصول على مقابلة معكم، ولكن لم يسمح لي حتى الأن،

ولكن هذه المرة أتمنى أن تتم الموافقة على طلبي، وقبول تحديد موعد مقابلة من أجل حل المشكلة التي أعاني منها.

وتقبلوا مني خالص الرجاء والامتنان.

مقدم الطلب: ……………

رقم الهاتف: ……………

التوقيع: ……………..

تواصل معنا وراسلنا عبر رقم الواتس آب: على الرقم  ( 0556663321 )

مقالات ذا صلة: