معروض ولي امر للمدرسة : هنا نكتب لكم كافة أنواع الصيغ , والشكاوى , والمطاليب , بكلمات رائعة مختارة بعناية فائقة لتكون بكم لائقة  .

للمدرسة ..  عزيزنا العميل لا تتردد وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم (0556663321)

معروض ولي أمر للمدرسة

نموذج معروض نقل طالب من مدرسة إلى اخرى

نموذج معروض نقل طالب من مدرسة إلى اخرى
نموذج معروض نقل طالب من مدرسة إلى اخرى

 معروض ولي أمر للمدرسة : نقدمه لكم بأرقى أسلوب  .

بسم الله الرحمن الرحيم

الى إدارة المدرسة / ….  المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

نموذج رسالة إلى ولي أمر الطالب

نموذج رسالة إلى ولي أمر الطالب
نموذج رسالة إلى ولي أمر الطالب

الموضوع: معروض ولي أمر للمدرسة.

أتقدم لإدارة المدرسة ب , خطاب من ولي أمر الطالب , لنقل ابني إلى مدرسة أخرى بسبب ما يواجه من تنمر من قبل زملائه في الفصل و قولهم له ألفاظ تجرحه و تقلل من شخصيته , و التي كان خلفها وهو المشكلة الأكبر , وهي مربية الفصل التي كانت المسؤولة عن ذلك بإحراجه أمام زملائه بالفصل , و قولها له بأنه فاشل ولا يستحق الجلوس بينهم مما جعل الطلاب ينعتونه بالفاشل , و القيام بشتمه وضربه فلا يصح تلك التصرفات أن تكون من مربية فاضلة تربي أجيال و هي القدوة لهم , و كذلك تهديدها له بالضرب والطرد إذا لم يستطيع الإجابة على أسألتها فهي قبل أن تكون مربية و معلمة لابد من أن تعامل طلابها بشكل لائق و تحسن التعامل معهم , فكيف ستعمل على إيصال المعلومة لهذا الطفل إذا كان الطفل نفسه يخافها بسبب توبيخها الدائم له و بشكل مستمر داخل الفصل و أمام زملائه مما يشعره بالنقص , فكيف له أن يستوعبها أو يعي كلامها .

وكذلك من الأسباب التي جعلتني أتقدم لإدارتكم ب , نموذج خطاب ولي أمر , التفرقة و التمييز المستمر بين ابني و الطلاب الآخرين فهي تعمل على خلق حساسية بين الطلاب , فلم يعد أحد يرغب بالجلوس بجانبه أو أتحدث معه , بسبب أنه غبي و فاشل لا يفهم  شيء , كما تزعم معلمته , فقد الحقت الضرر بابني نفسياً بسبب ما عاناه من المعلمة  فأصبح لا يريد الذهاب إلى المدرسة و أصبح يكره الدراسة , و يختلق الأعذار حتى يتغيب عن المدرسة , نتيجة المعاملة السيئة المستمرة له , ابني لايزال طفلاً في الصف الثالث , و هي بتلك المعاملة القاسية تنهي حياته و مستقبله , و تنمي فيه عقدة في أحب شيء كان يستمتع فيه و ينبسط لوجوده فيها , فهو فتى مجتهد و ذكي و لطيف لكن المعلمة لم تحسن التعامل معه , فكانت دائماً تقارنه بزملائه و تستهزأ به أمامهم .

نموذج شكوى ولي أمر طالب

لقد توجهت إلى إدارتكم الموقرة لأكثر من مرة أشكو سوء المعاملة التي يتعرض لها ابني , و أن تجدوا حل وتضعوا حداً لهذا الموضوع , و لكن ما حدث  كان عكس ذلك , فقد زاد حقد المعلمة على ابني و تمادت في توبيخها وشتمه أكثر , و التقليل من شأنه أمام زملائه .

لذلك أتقدم بنموذج كتابة شكوى ضد معلمة و تقديمها للمجلس التربوي لتأديبها و تدريبها على كيفية أن تكون معلمة تلتزم باحترام الطلبة والتعامل معهم بالرفق وباللين و الاحترام , دون قسوة و تنمر وتجريح وتقليل من شخصية الطلاب , و كيف لها أن تكوم قدوه حسنه , و أن تعاقب بما ألحقته من أضرار بابني نفسياً مما أتر ذلك عليه جسدياً .

و كما أتقدم لإدارتكم ب , نموذج معروض نقل طالب من مدرسة إلى أخرى , لأنه أصبح لا يطيق الذهاب إلى المدرسة أو سماع أسم المعلمة , و نقله إلى مدرسة أخرى تُراعي طلابها أمام الله بذمة و ضمير و تعالجه من الأضرار النفسية التي أصابته من تلك المعلمة .

فابني ليس الطالب الوحيد الذي يشتكي من هذه المعلمة و التي للأسف لم تقم بواجبها بالصورة الصحيحة , لقد أساءت لأعظم مهنة فهي لا تستحق أن تكون معلمة , فقد أشتكى ولي أمر من قبل ولم ينصف و أخد ملف ابنه ونقله من المدرسة لمدرسة أخرى , والآن أتى دور طفلي , فأنا لن أسكت عن حقه من أجل أن تحاسب هذه المعلمة و لكي تكون عبرة لغيرها من المعلمات .

وبسبب هذه المعلمة أصبحت سمعة المدرسة على المحك بسبب ما يتداولونه أولياء الأمور , و يجب على الإدارة اتخاذ الإجراء المناسب بحقها و فصل المعلمة , و إنقاذ الطلاب منها , و حتى لا يتفاقم الوضع أكثر و يزداد سوء .

أتمنى أن تأخذوا كلامي على محمل الجد  فاليوم ابني الضحية  وغداً طالباً آخر , فلا بد من اتخاذ القرار الحازم الذي بمصلحة الطلاب أولاً و المدرسة ثانياً .

ولكم جزيل الشكر 

 

مقدم الطلب : ………………

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………

 

نعمل دوماً في تقديم كل ما هو جديد , فقط تواصل معنا عبر رقم الواتس آب : 0556663321

مقالات مقترحة: